المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعفان يبحث استعداد القوى العاملة للربط الإلكتروني مع بوابة الحكومة

الخميس 04/يناير/2018 - 11:01 ص
سمر الخولي
طباعة
بحث وزير القوى العاملة محمد سعفان مع وفد مجلس الوزراء استعدادات قطاعات الوزارة والمديريات التابعة لها للربط الإلكتروني بمنظومة بوابة الحكومة الإلكترونية ، تفعيلا لقراري رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ، وتنظيم مكاتب خدمة المواطنين.

وأوضح بيان للوزارة اليوم الخميس، أن الوزير أكد، خلال لقائه اليوم مع وفد المجلس برئاسة الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية والعميد وليد تمام مدير متابعة الجهات الحكومية، استعداد الوزارة لدمج كافة المصادر التي تعمل على تسجيل الشكاوى بالوزارة على منظومة الشكاوى الموحدة .
ووجه سعفان جميع المعنيين بالوزارة بضرورة التعامل مع الشكاوى بسرعة وجدية، وفحصها والرد عليها في التوقيتات المناسبة، وفقا لطبيعة الشكاوى المسجلة ، مشدداً على حسن استقبال أصحاب الشكاوى والتواصل معهم بفاعلية.

وقال الوزير " إنه تم إنشاء منظومة الشباك الواحد بديوان عام الوزارة لتقديم الخدمات لجمهور المتعاملين مع الوزارة في أسرع وقت ممكن، حرصا علي حسن تنظيم العمل وتيسيرا على المواطنين" .

كما أوضح أن منظومة الشباك الواحد تم تأثيثها لتليق بالتعامل مع الجمهور في سهولة ويسر وانسيابية في العمل بهذا النظام ، وتعريف الجمهور به ، مما يساعد على حسن سير العمل والسرعة في إنجاز الخدمات الجماهيرية المطلوبة.

وأشار إلى أن المكان المخصص للشباك الواحد لخدمة المواطنين به أيضا مكان لتلقي الشكاوى العمالية في مختلف مجالات الوزارة ، والرد على استفسارات المواطنين دون الحاجة للمواطن للانتقال للإدارة المختصة ، حيث هناك ضابط اتصال يقوم بتزويد الموظف المسئول عن شباك الاستفسارات بالرد على أي استفسار للمواطن ، فضلا عن تخصيص أحد الموظفين لمتابعة الشكاوى والردود عليها سواء كانت لمديريات القوي العاملة بالمحافظات أو إدارات ديوان عام الوزارة.

كما أكد الوزير أن الوزارة لا تألو جهدا في تقديم الخدمات الجماهيرية الخاصة بها في أفضل صورها مع حسن معاملة المواطنين وإرشادهم وتقديم المشورة لهم في كافة نواحي العمل بها، مشيرا إلى أن سيتم تعميم منظومة الشباك الواحد على مديريات القوى العاملة بالمحافظات تباعا .

وقد تفقد أعضاء وفد مجلس الوزراء على الطبيعة منظومة الشباك الواحد ، كما تفقدوا مركز معلومات الوزارة بعد تطويره ، مشيدين بالجهد المبذول من الوزارة للربط الإلكتروني بينها وبين المديريات لسرعة بحث الشكاوى والرد عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads