المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أحمد عز: تركيا تصدر لنا دراما موجهة

السبت 06/يناير/2018 - 02:05 م
أحمد زكي
طباعة
قال الإعلامي أحمد عز الدين عضو حركة الإعلام الإيجابي، إنه يجب على الدولة وضع مشروع قومي واضح للإعلام المصري خلال الفترة المقبلة، بهدف خلق نوعيات مختلفة من الإعلاميين والمواطنين الذين يقفون وراء الدولة في كل مرحلة حالية أو مقبلة.

وأشار "عز الدين"، إلى أن ورغم الخلافات بين مصر وتركيا في مواقف "أردوغان" المعادي لمصر وللرئيس السيسي، الإ أن صناعة الدراما بتركيا موجه، ويبرز ذلك من خلال تواجد الدراما التركي في كل بيت مصري وعربي.

وأضاف "عز الدين" على هامش فعاليات الصالون الثقافي الذي نظمتة الحركة، تحت عنوان "الإعلام في دائرة الوعي"، أن الإعلام المتزن مفقود بمصر، والعمل عليه أن يهيئ الدولة إلى توازن حقيقي في كل مناحي الحياة المختلفة.

وقال إن ماسبيرو فشل في تسويق نفسه، وكل الطرق التي اتخذتها الدولة في إعادة إحيائها خلال الفترة السابقة لم تسفر علي أي تغيير بسبب، عدم وجود رؤية تقوم علي ضرورة الوعي بأهمية الكيان الممثل في "ماسبيرو"، بالإضافة إلى أنها تقوم بشكل فردي وغير مؤسسي.

وأشار عز الدين، أنه للأسف معظم الإعلاميين الموجودين بالساحة الإعلامية لا يمتلكون مشروع حقيقي، مضيفًا إلى أن أكثر فترات قوة الإعلاميين بمصر، هي فترة الحشد لأتجاهات محددة، وبعد أنتهاء الحشد، ونقص التوعية بالبرامج التلفزيونية للأسف فاشلة.

وشدد عز الدين، أن مصر في حاجة إلى نوعية من الإعلام قادر علي جعل الشباب يختار ممثلة الحقيقي في كل مركز من مراكز الإدارة التنفيذية من الرئيس إلى عضو مجلس النواب، بالإضافة إلى ضرورة وجود فن حقيقي يحمي الأجيال من الإستقطاب.

وأستغرب عز الدين، من أنه لا يوجد جيل من الفن المصري يمثل الموسيقي المصرية يقدم الموسيقي المصرية في الوقت الحالي، متسائلا: "هل أختزل الفن والموسيقى المصرية في" تامر حسني وشرين عبد الوهاب وأغاني المهرجانات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads