المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف لغز سرقة مشغولات ذهبية من شقة بالمنصورة

الأحد 07/يناير/2018 - 11:23 ص
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
تمكن ضباط مباحث قسم ثانِ المنصورة من كشف لغز سرقة مشغولات ذهبية، ومبلغ مالي من شقة صاحب محل قطع غيار مواتير، وتبين أن وراء الواقعة ابن شقيق زوجته واثنان آخرين.

ورد للواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارًا من العميد أحمد خيري مدير المباحث الجنائية بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثانِ المنصورة، من محمود. م. م 31 عامًا، صاحب محل لقطع غيار المواتير بسرقة بعض المصوغات الذهبية من داخل مسكنه والتي كانت عبارة عن:
6 "غويشة"، و5 "خاتم"، "سلسلة"، "حلق" 5 "دلاية"، ومبلغ 170 ألف جنيهًا، وجهاز "لاب توب" و"هاتف محمول".

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثانِ المنصورة برئاسة الرائد محمد مطر رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء معاذ جمال وأحمد محسن، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشقة كائنة بالطابق الأخير بعقار مكون من أربعة طوابق، ملك المُبلِّغ ويقيم به أسرته، وتبين سلامة الأبواب والنوافذ ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القسم بإشراف العميد محمد شرباش رئيس المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من أحمد. س. ف. 18 عامًا عاطل، يوسف. ع. 17 عامًا عاطل، محمد. إ. ع 18 عامًا، شقيق زوجة المُبلِّغ ويقيمون بمنطقة كفر البدماص.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا باتفاقهم فيما بينهم على ارتكاب الواقعة، بتحريض من المتهم الثالث، والذي تربطه علاقة صداقة بهم، مستغلًّا عدم تواجد أحد بالمسكن، وعلمه بقيام زوج شقيته بترك مفتاح الشقة بها من الخارج بصفة مستمرة، واعترف المتهمين فى التحقيقات بمرورهم بضائقة مالية، وقيام المتهم الثالث بفتح باب سطح العقار لتسهيل دخولهم وسرقة محتويات الشقة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 236 لسنة 2018 جنح قسم ثان المنصورة، وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads