المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشياء تعرفي عليها لا يحبها الرجل في مظهر المرأة

الأربعاء 10/يناير/2018 - 04:34 م
ندى محمد
طباعة
تقضي الكثير من النساء الكثير من الوقت أمام المرآة، فأحيانًا تفعل المرأة أشياء في مظهرها الخارج تجعل الرجال ينفروا منها، وتجعل زوجها لا يطيق العيش معها، ومن الممكن تكون هذه الأخطاء صغيرة، ولكن تسبب للرجل نفور منها لذلك تقدم بوابة "المواطن" الأشياء التي لا يحبها الرجل في مظهر المرأة الخارجي لتتعرفي عليها وتتجنبيها.

1- وضع كريم الأساس بشكل مبالغ فيه:

إن كريم الأساس متعارف على أنه يساعد في عدم إظهار مشاكل البشرة، وذلك لتبدو البشرة مشرقة أكثر، ومن المحاذير في استخدام كريم الأساس هو المبالغة في استخدامه، فعند وضع أكثر من طبقة على الوجه سيعطي إيحاء أن وجهك مطلي بهذا الكريم، وسيكون مظهرك غير جذاب لأي رجل على الإطلاق.

2- الحواجب الرفيعة:

من أسباب نفور الرجال من السيدات، هو ضبط حواجبهن بشكل رفيع للغاية، وقد كانت تلك الموضة منتشرة في فترة التسعينات، ولكن الحواجب العريضة هي الأفضل فهي تبدو طبيعية أكثر، فهي تظره الفارق بين كلا من المرأتين من حيث الجمال في عيون الرجال.

3- العطر الفواح أكثر من اللازم:

ينجذب الرجال إلى السيدة صاحبة العطر ذو الرائحة الجميلة الجذابة، ولكن لا يُفضَّل أن تكون الرائحة زائدة عن اللازم، فيمكنك وضع القليل من العطر على مناطق النبض فتلك المناطق هي المعصم وفي المنطقة أسفل الحلق وخلف الأذن وخلف الركبة، لكي تفوح منك رائحة هادئة وجميلة.

4- الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة:

الأسنان البيضاء من علامات جمال وجاذبية المرأة، كما أنها علامة تدل على نظافة السيدة، وهذه وسيلة يعرف من خلالها الرجل إذا كانت هذه المرأة تهتم بنظافتها أم لا، لذا ينصح بالابتعاد عن شرب القهوة والشاي والسجائر، للحفاظ على ابتسامة ساحرة جذابة.

كما أن رائحة أنفاسك الكريهة تجعل زوجك ينفر من فكرة الإقتراب منكِ، وهذا ليس لطيف أن يحدث، لذا ينصح بضرورة وجود معطرات الفم دائمًا فى حقيبة يدك في أي مكان تذهبي إليه، لتناوله بعد كل طعام لانعاش رائحة فمك.

5- تسريحة الشعر الغريبة:

أحيانًا تحب المرأة التغير في شكل شعرها واتباع تسريحة شعر جديدة، ولكن تظهر بشكل غير لائق على وجهها، لذا ينصح بمعرفة التسريحة التي تلائم شكل وجهك، كما ينصح بمعرفة تسريحة الشعر الذي يحبذها زوجك لكي تجذبي نظره لجمال وجاذبية شعرك، ودائمًا ما يحبذ الرجال تسريحات الشعر البسيطة، فاتبعيها.


6- عدم الاهتمام بالعناية الجسدية:

يحب الرجال المرأة النظيفة التي تهتم بجمالها ونظافتها طوال الوقت، لذا لا تهملي في نفسك أو في العناية بجسدك وإزالة الشعر الزائد من الأماكن المختلفة من جسدك، بالإضافة إلى ذلك لا تهملي في الاستحمام والاعتناء بنظافة شعرك ورائحته، ولا تظني أن المكياج يقدر أن يخفي هذه الأشياء، فحاولي التأنق دائمًا.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads