المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن| أبرزهم ليلى فوزي وكريمة مختار.. نجوم رحلوا 12 يناير

الجمعة 12/يناير/2018 - 06:02 ص
مؤمن ياقوت
طباعة
في ذكرى وفاتهم، والتي نحييها اليوم، نحتفي بمن أثروا بفنهم فينا وفي جماهيرهم، من خلال أعمالهم التي خلدتهم وجعلتهم معنا، حتى وإن رحلوا عن الحياة.

وتحيي "بوابة المواطن الفنية"، ذكرى وفاة الفنانة ليلى فوزي، والتي ولدت بتركيا في 20 أكتوبر 1918، وتوفت في 12 يناير 2005، لأب مصري تاجر للأقمشة يملك محالا في القاهرة ودمشق وإسطنبول، أمها كانت حفيدة قيصر لي باشا أحد قادة الجيش التركي إبان حكم سلاطين آل عثمان، تعتبر من أجمل الفنانات اللائي ظهرن في تاريخ السينما المصرية.

ويحل أيضا ذكرى رحيل إحسان عبدالقدوس، ولد في 1 يناير 1919، وتوفاه الله في 12 يناير 1990، هو كاتب وروائي مصري، يعتبر من أوائل الروائيين العرب الذين تناولوا في قصصهم الحب البعيد عن العذرية وتحولت أغلب قصصه إلى أفلام سينمائية.

كما يشهد ذكرى وفاة الفنانة العظيمة كريمة مختار، والتى رحلت عن دنيانا في 12 يناير 2017، حصلت على شهادة ‏بكالوريوس في الفنون المسرحية.

وتزوجت من المخرج نور الدمرداش، وأنجبت منه 4 أبناء وهم: شريف الدمرداش ويعمل في مجال الهندسة وأحمد الدمرداش يعمل كمخرج وهبة الدمرداش والإعلامي معتز الدمرداش.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads