المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 خطوات لتحمي شعرك في فصول السنة

السبت 13/يناير/2018 - 09:31 م
محمد سعد
طباعة
حدد الدكتور يائيل هلاس، عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل، وحاصل على دكتوراه في علاج تساقط الشعر والصلع.أمرين للحفاظ على صحة الشعر مع تغير فصول السنة.

الأول هو تناول مكمل غذائي يحتوي على البيوتين، فهذا العنصر يحمي الشعر من المتغيرات ويحافظ عليه كثيفا وصحيا ولامعا، وكانت قد أكدت دراسة للحفاظ على صحة الشعر بالمحافظة على تناول مكمل غذائي يحتوي على البيوتين، فهذا العنصر يحمي الشعر من المتغيرات ويحافظ عليه كثيفا وصحيا ولامعا.

ويتوافر البيوتين في العديد من الأطعمة كالفول السوداني، البيض، الخضروات الورقية، اللحوم الحمراء، الأسماك الزيتية كالسلمون والتونة. كما يتوافر كذلك في الأرز البني، الشوفان، والأفوكادو، منتجات الألبان والدواجن أيضًا من المصادر الغنية بالبيوتين.

أما الأمر الثاني تناول فيتامين B الذي يساعد على توصيل الأكسجين لفروة الرأس، من ثم تعمل البصيلات بشكل أفضل ويبدو الشعر قويا ولامعا ولا تعاني إطلاقا من تساقط الشعر، ويتوافر فيتامين B في عدد من الأطعمة مثل: الحبوب الكاملة، اللحوم، المأكولات البحرية، والخضراوات الورقية خاصة ذات الأوراق الداكنة.

والامر الثالث والاخير يتمثل فيما نصح به عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل بغسيل الشعر مرتين فقط أسبوعيا لأن الإفراط في تنظيف الشعر يضره كثيرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads