المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الثلاثاء 16/1/2018

الإثنين 15/يناير/2018 - 11:53 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد الثلاثاء 16/1/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة.. 
تبدأ لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة النائب جبالي المراغي، مناقشة مشروع قانون لرفع علاوة القطاع الخاص لـ15%، وكذلك مناقشة مشروع قانون بشأن صرف المقابل النقدي للإجازات المستحقة للعامل عند انتهاء خدمته، والمُحال من المجلس إلى لجنة القوى العاملة ومكتب لجنة الخطة والموازنة.

القاهرة.. 
تعقد الهيئة العامة للرقابة المالية، برئاسة الدكتور محمد عمران، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن أعمالها طوال العام الماضي، وتقديم حصاد لما تم إنجازه من أعمال، وما تنوي أن تقدمه خلال العام الحالي.

القاهرة.. 
تبدأ وزارة القوى العاملة في قبول أوراق الأطباء من الذكور والإناث من ستة تخصصات طبية مختلفة، الراغبين في العمل بإحدى الشركات الطبية بإحدى دول الخليج، برواتب مجزية، فضلًا عن توفير المسكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة، ويستمر تقديم الطلبات حتى الخميس المقبل.

القاهرة.. 
ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل) ورش عمل (امرح مع الروبوت)، التي تطلق العنان لخيال النشء والأطفال من عمر 8 حتى 17 عامًا، وتدرّبهم على مهارات التفكير بطريقة مبدعة، من خلال بناء الإنسان الآلي (الروبوتات) بإشراف أحد المدربين المحترفين المختصين ببناء الروبوت، وذلك في الساعة السادسة مساءً.

القاهرة.. 
يجري مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين انتخابات التجديد النصفي لأعضائه، بمقر الاتحاد بالدقي.

المنيا.. 
يبدأ الترشح لشغل منصب عمداء كليات طب الأسنان، والهندسة، ودار العلوم، والفنون الجميلة، والعلوم، والسياحة والفنادق، والتربية النوعية، والتربية الفنية، والتربية الرياضية، والتربية، والآداب بجامعة المنيا، ويستمر التقدم للترشح حتى الاثنين المقبل، بمكتب رئيس الجامعة، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا.

الخارجة.. 
تشهد وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، خلال زيارتها إلى محافظة الوادي الجديد، توزيع حزمة خدمات وإعانات للحالات الأولى بالرعاية، مقدمة من جمعية الأورمان الخيرية.

السويس..
يفتتح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي مقر جهاز حماية المستهلك بمحافظة السويس، يرافقه رئيس الجهاز اللواء عاطف يعقوب، ومحافظ السويس اللواء أحمد حامد.

القاهرة..
تنظم نقابة المهن التعليمية ثالث برامج المنحة التدريبية المجانية في (مهارات الاتصال الفعال)، لمدة يومين، بمقر نقابة المُعلمين بشرق القاهرة.

القاهرة.. 
يعقد الاتحاد المصري للدراجات، برئاسة وجيه عزام، مؤتمرًا صحفيًا، بمقر الاتحاد بمدينة نصر، للإعلان عن نتائج بطولات الدراجات الأخيرة، في لقاء مفتوح مع الإعلام.

المنصورة.. 
يستقبل محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي المواطنين الراغبين في عرض مشكلاتهم وطلباتهم، في الساعة التاسعة والنصف صباحًا، في إطار لقاء مفتوح، بحضور القيادات التنفيذية والمحلية، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads