المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس حماية المستهلك: حملات دورية لضبط الاسواق

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 12:43 م
محمد احمد
طباعة
أكد رئيس جهاز حماية المستهلك، اللواء عاطف يعقوب، ان الإدارة تتعامل مع قضية ضبط الأسعار بشكل حاسم لا يسمح لأحد بالتلاعب، لافتًا إلى أنه تم فرق من الحملات الرقابية اليومية لضبط الأسعار داخل الأسواق والرقابة علي المحلات بشكل دوري. 

ولفت رئيس جهاز حماية المستهلك، إلي أنه تفعيلًا إلى تلك الاستراتيجية تم ضبط احد فروع السلاسل التجارية الكبرى، عقب أعلانه عن تخفيضات وهمية للأسعار. 

طالب الغرف التجارية بتوعية التجار بالاعلان عن الاسعار الفترة القادمة لافتاالى ان الجهات الرقابية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية تقوم بحملات مكثفة على الاسواق لضبطها. 

واشار يعقوب الى انه تم تقسيم القاهرة الكبري الي عدة مناطق، وكل منطقة تتحكم بها جهات رقابية لاحكام السيطرة

واوضح يعقوب، ان الجهاز يعمل على حماية حق المواطن والتاجر معا واستقرار الأسعار بالأسواق عبر حماية المستورد والمنتج والمستهلك، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يكون للجهاز فروع فى جميع المحافظات.

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، أن حماية المستهلك أصبحت واقع، وقرارى وزير التموين هو قانون آخر لحماية المستهلك، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسى ضبط إيقاع السوق، لأن تجنب المواجهة هو أحد أسباب العشوائية فى الأسواق.

مؤكدًا أن سياسات الجهاز تعمل على حماية حق المواطن والتاجر معا واستقرار الأسعار بالأسواق عبر حماية المستورد والمنتج والمستهلك، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يكون للجهاز فروع فى جميع المحافظات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads