المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكام بني سويف يعلنون الغضب علي لجنة الحكام

الأربعاء 17/يناير/2018 - 03:57 م
راجح الممدوح
طباعة
أعلن حكام منطقة بني سويف عن غضبهم الشديد بسبب تجاهلهم من جانب اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم وعدم حصولهم علي حقوقهم المشروعة في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم أسوة بزملاءهم من الحكام داخل المناطق الفرعية الأخري .

وعبر الحكام التابعين لمنطقة بني سويف عن غضبهم عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك انتظارا لعودة رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس الإدارة عصام عبد الفتاح من بطولة أمم إفريقيا للمحليين المقامة حاليا في المغرب.

وأعلن حكام منطقة بني سويف عن تحديهم للجنة الحكام الرئيسية بعد أن أصبحوا خارج حسابات اللجنة من إدارة مباريات الدوري الممتاز وكذلك الممتاز ب .

الغريب والعجيب هو أن عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي لجنة الحكام الرئيسية هو أحد أبناء بني سويف ومسقط رأسه الذي وصل منه إلي التحكيم الدولي وعضوية مجلس الجبلاية ومع ذلك يعاني منه حكام بني سويف أشد العناء .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads