المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التفاصيل الأخيرة لمسلسل "فرصة أخيرة"

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 07:05 م
نيرمين الفخراني
طباعة
صرح المخرج "فهد ميري"، انتهاءه من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله الجديد "فرصة أخيرة"، والذي يقوم بتصويره في ريف دمشق والساحل السوري.

الجدير بالذكر أن المسلسل مقتبس عن رواية عالمية واقعية، تُرجمت لكي تتماشى مع واقع المجتمع السوري في وقتنا الحالي، ليشمل الاجتماعية والمعاصرة بواسطة القيم التي يطرحها وحاجة المجتمع السوري اليوم لهذه القيم.

وصرح المخرج "فهد ميري" أن المسلسل يبرز من خلاله الحالات الاجتماعية الأخلاقية للمجتمع، حيث يظهر الحب والتشويق بكثرة، بالإضافة إلي العديد من الحالات التي يتم تناولها من قبل في الدراما العربية.

وأكد على ضرورة طرح العديد من القيم التي تتعلق بالأخلاق والحب وهما أساس الحياة، كما ذكر في السيناريو المأخوذ عن الرواية الأجنبية.

المسلسل تدور أحداثه حول قصة حب بين زوجين لكل منهما ابن من زواج سابق فيجمع بينهما النصيب، ويتحول فيما بعد إلى حب من الدرجة الأولى.

المسلسل من بطولة محمد الأحمد ودارين حمزة، وإنتاج شركة "قبنض" للإنتاج الفني وشبكة قنوات Zee العالمية ويشارك فيه نخبة من ابرز نجوم الدراما السورية، "جيني إسبر" و"عبير شمس الدين"و"أنطوانيت نجيب" و"يزن السيد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads