المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أيمن بيحب السيسي".. رسالة الشعب للرئيس في 25 يناير

الخميس 25/يناير/2018 - 03:19 م
كتبت / آية محمد - عدسة / محمد لطفي
طباعة
وقف وسط الميدان حاملًا صورته.. دون نفاق أو رياء.. حتى ملابسه وهيئته لا يبدو عليها استفادة من موظف أو رئيس، لكنه خرج.. خرج ليرسل رسائله إلى العالم، معبرًا عن ملحمة شعبية تقف خلف رئيس ائتمنته على مستقبلها، داعمة له في مسيرته من أجل هذا البلد، مرددة معه وخلفه "تحيا مصر"

"أيمن بيحب الرئيس السيسي".. بهذه الكلمات اختار هذا المواطن البسيط أن يعبر عن نفسه في هذا اليوم، رفع لافتته يباهي بها العالم، ويستقبل بها فترة رئاسية جديدة لا يرضى فيها بغير السيسي بديًلا.

لم يكتف الرجل البسيط "أيمن" برفع لافتته وإنما راح يريها لمن يمر في ميدان التحرير، راجلًا كان أو راكبًا، وكأنه يقول بلسان الحال هذا أنا وهذا هو الشعب المصري يحب هذا الرئيس ويعده بالوقوف خلفه والتضحية من أجله، عازمًا على استكمال مسيرته التي بدأها ولن يتراجع.

هكذا اختار "أيمن" البسيط ان يرسل رسائله فربما كانت تلك اللافتة تعدل قوت يومه كله، لكنه اختار الوطن وفضله على ما سواه، وكأنه يقول للسيسي لا تقلق فخلفك شعب لا يهتم كثيرًا بتلك التفاصيل حول الطعام والشراب ما دام يرى أمامه مستقبل وطن مشرق يسعى نحو مكانته بين الأمم، في ملحمته الخاصة التي لا تزال مستمرة...

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads