المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة لـ "قاضي الأسرة": جوزي عاوزني أغضب ربنا

الخميس 25/يناير/2018 - 07:54 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
وقفت "م . ح" ربة منزل صاحبة الـ25 عاماً، أمام قاضي محكمة الأسرة في الخانكة، تروي قصة مأساتها مع زوجها الذي يريد معاشرتها بما يخالف شرع الله .

حيث بدأت صاحبة الدعوى القضائية في سرد مأساتها قائلة، تزوجت من المدعو "أ . إ" موظف منذ 5 سنوات، وكان وقتها عمري 20 عاما، وأنجبت منه طفلين، ولد عمره 3 سنوات، وبنت عمرها 4 سنوات، وكانت حياتنا تسير بشكل طبيعي كألاف الأسر، وذلك على مدار الخمس سنوات، إلا أنه وفي الفترة الأخيرة، أصبح يطلب مني المعاشرة الزوجية بطريقة تخالف شرع الله، وعندما رفضت كان يقوم بالتعدي عليا بالضرب المبرح أمام أطفالي .

وأضافت أنه في الآونة الأخيرة أصبح دائم المشاهدة على الأفلام الإباحية، وكان يعنفني بشدة لتمثيل هذه الأفلام المخله معه بما تحتويه من ألفاظ بذيئة وأوضاع تخالف الشريعة الإسلامية، وكل مرة أرفض فيها يقوم بضربي حتى أصبح جسمي الضعيف لا يتحمل شدة الضرب والقسوة التي يستخدمها معي. 

وأوضحت بأنها لجئت لأحد المشايخ الأزهريين لإقناع زوجها بالعدول عن تلك الممارسات لأنها تخالف الشريعة الإسلامية، إلا أنه زاد في العناد ولم يستجب لصوت العقل والدين .

ومنذ شهر تقريباً طلب مني المعاشرة الزوجية بما يخالف الشرع، وعندما وجدني مصممة على الرفض، قام بتعذيبي وطردي أنا وأطفالي من منزل الزوجية، وإستولي على كافة منقولاتي الزوجية، ورفض اعطائي نفقتي ونفقة أولادي حتى أستطيع توفير إحتياجاتهم، مما دفعني للجوء إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع منه، خوفاً من إرتكاب المعصية ومخالفة الشريعة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads