المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة يطلقها "القومي للمرأة" للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

الأحد 28/يناير/2018 - 01:05 م
آسر الناصري
طباعة
صوتك لمصر بكره".. حملة أطلقها المجلس القومى للمرأة، صباح اليوم، وتستمر حتى منتصف مارس 2018 في جميع محافظات الجمهورية، وذلك ضمن استعدادات المجلس للانتخابات الرئاسية المنتظر عقدها في شهر مارس المقبل، حيث يعتزم المجلس بهذه المناسبة عقد ما يقرب من 500 لقاء مجمع بالقرى وعواصم المحافظات بالإضافة الى حملات طرق الأبواب بمشاركة كل فروع المجلس بالمحافظات.

وقالت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة، إن هذه اللقاءات تهدف إلى توعية السيدات بأهمية الادلاء باصواتهن في الانتخابات الرئاسية القادمة لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التى تحققت في الفترة السابقة.

وأشارت إلى أن الحملة تتضمن مجموعة من الرسائل التى تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة، ومن هذه الرسائل " انزلي وشاركي... سمعي صوتك..... متقوليش صوتي مش فارق... دا صوتك مش لازم يفارق،.كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي..... ارسمي طريق لأحلامك..... ما هو صوتك هو مستقبل أيامك، مستقبل مصر في إيديكي، صوتك مستقبل أولادك، كملي المشوار، كوني القدوة لاولادك......صوتك انهاردا ليكي وبكره ليهم، المعركة مانتهتش... مصر محتاجلك،..حكاية مصر أنت اللي بتكتبيها، صوتك كارت أحمر للارهاب.

وأوضحت الدكتورة مايا مرسى أن المرحلة الأولى من الحملة تتمثل فى تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى ال27 محافظة، فيما تتمثل المرحلة الثانية عقد خمسة لقاءات مجمعه بكل الفروع لعدد خمس قرى قريبة من بعضها، على ان يعقد لقاء في احدى القرى الخمسة.

ويطلق المجلس حملات لطرق الابواب بجميع القري والنجوع بالمحافظات لدعوة السيدات اوالمواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرة انه من المقرر ايضا عقد عدد من اللقاءات الاقليمية بالمحافظات

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads