المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فودة: السيسي وعد فأوفى

الإثنين 29/يناير/2018 - 10:14 م
محمد سعد
طباعة
قال محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق ما وعد به في الفترة الرئاسية الأولى ، مشيرا إلى أن الدولة حققت العديد من الإنجازات خلال الأربعة أعوام الماضية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه شباب جنوب سيناء وحملة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية ، اليوم الاثنين ، بحضور عدد كبير من قبائل جنوب سيناء والشباب والقيادات الشعبية والتنفيذية بجنوب سيناء.

وأشار فودة إلى الإنجازات التي حققتها الدولة والتي منها إنشاء نفق موازي لنفق الشهيد أحمد حمدي بعد قرب الانتهاء من ازدواج طريق (النفق - شرم الشيخ) بطول 380 كيلو مترا، والذي يمكن من الوصول الى شرم الشيخ في 3 ساعات.

وأضاف أن المحافظة سوف توزع 1300 وحدة سكنية من إجمالي 9 آلاف و111 وحدة سكنية بتكلفة نحو مليار ونصف جنيه ، مؤكدا أنه سوف يتم تقنين أوضاع 10 آلاف فدان بطور سيناء ، بالإضافة الى عدد كبير من الأفدنة في كل مدينة بجنوب سيناء ، مشيرا إلى أن الرئيس رفض إزالة المزارع التي تنتج خيرا.

وقال إنه تم تخصيص 1200 وحدة سكنية للعشوائيات بـ (الرويسات) بدون مقدمات تدفع وإيجارات مخفضة كلفتها الدولة 480 مليون جنيه.

من جانبه ، أكد رئيس اللجنة العليا للشباب بجنوب سيناء محمود سرور أنه رغم ما مر على شعب مصر من أيام عصيبة فإنهم كشباب في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي متطلعين لغد أفضل ، وأن جميع الشباب بجنوب سيناء يؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف رئيس ائتلاف مشايخ جنوب سيناء الشيخ إبراهيم سالم جبلي أن جميع القبائل حضرت من عمق سيناء لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية ، مشيرا إلى أن حب وتأييد الرئيس سوف يظهر في صناديق الانتخابات.

وأوضحت مقرر المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء منى سالم أن في عهد الرئيس السيسي حصلت المرأة على حقوق كثيرة لم تتحقق من قبل من بينها قوانين كانت تطالب بها المرأة المصرية منذ عقود طويلة، مثل قانون التحرش ، بالإضافة إلى التمثيل الوزاري الكبير التي حظيت به المرأة المصرية في عهد الرئيس السيسي.

وأكد ممثل حملة دعم الرئيس الشيخ محمد موسى بريك أن الشعب المصري سوف يشعر بإنجازات الرئيس السيسي قريبا وخاصة بعد الانتهاء من المشروعات الكبرى ، مشيرا إلى أن الرئيس يشبه محمد على مؤسس مصر الحديثة ، حيث جاء ليستكمل البناء.

وفي السياق ذاته ، افتتح اللواء خالد فودة ـ يرافقه سكرتير عام المحافظة اللواء محمود عيسى، ورئيس مدينة طور سيناء المحاسب فوزي همام ـ معرض منتجات جنوب سيناء المخفضة الأسعار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads