المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوفاء من شيمته.. السيسي يشكر رجل العطاء الصامت "شريف اسماعيل"

الأربعاء 31/يناير/2018 - 05:27 م
عبده أحمد عطا
طباعة
لطالما كان الرئيس عبد الفتاح السيسي رمزا للوفاء والكرم، على مدار أربع سنوات مع الشعب المصري، لابد أن يكون وفي مع أقرب الناس إليه أو رجاله؛ فقد قام اليوم الأربعاء وأثناء افتتاح حفل ظهر، بتوجيه الشكر لكافة المشاركين فى حفر الحقل، إلا أنه خاص بالشكر الدكتور شريف إسماعيل على كافة الجهود التي بذلها من أجل أن يخرج هذا المشروع الضخم إلى النور.

لم ينسي السيسي، أن يوجه رسالة تحية وإعزاز للمهندس شريف اسماعيل خلال الاحتفالية التي شهداها سويًا اليوم الأربعاء، ببور سعيد، قائلا" إسماعيل من الناس التي تعمل فى صمت وتتحمل المسؤولية ولا تهرب".

وأشاد الرئيس السيسي بإسماعيل مرة أخري قائلًا"شريف إسماعيل من أفضل الناس اللي شوفتهم في حياتي، صدقوني أنا مش بجامل حد، دي طبيعتي".

وكعادة الرئيس عندما يداعب المسؤلين والوزراء قال "كان بقاله سنة معانا وكان عندنا تحديات كبيرة، وكان بيقولي إنت مش سعيد بالاكتشاف قولت له لأ مش سعيد، أنا عاوز 10 ظهر".

بعد العبارة السابقة تعالت الضحكات داخل القاعة، ثم واصل الرئيس حديثه، إلي شريف إسماعيل "شكر خاص وتقدير واحترام عميق ليك قدام ربنا وقدام الناس، دايمًا كان راجل وعلى أد المسؤولية وتحمل الكثير.. والظروف كانت صعبة والناس كانت متخيلة نحط المفتاح يفتح أي حاجة".

وكان الرئيس حريص على أن يطمئن على المهندس شريف إسماعيل من وقت للآخر، عندما كان يجري عملية، بإحدى الدول الأوربية، بالإضافة إلي تهيئة المناخ الصحي له وذلك بإرساله إلى شرم الشيخ ليأخذ فترة نقاهة، ثم يستأنف نشاطه، كرئيس للوزراء، وها هو الآن يجلس إلى جوار الرئيس وفى صمته الشديد الذي اتسم به يناجي مصر ويقول" بلادي بلادي لك حبي وفؤادي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads