المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلمانيون يردون على دعوات مقاطعة الانتخابات.. محمد عبده: "غير مجدية".. ورائف تمراز: "مفيش حد هيسمع للفشلة"

السبت 03/فبراير/2018 - 01:47 م
جورج إيليا
طباعة

بعد التجاوزات المستمرة لما يُسمي بالحركة المدنية الديمقراطية والتى يتزعمها حمدين صباحي، المرشح الراسب في الانتخابات الرئاسية السابقة، والمطالبة بمقاطعة الانتخابات، لتصوير الوضع في مصر على أنه عصيان مدني، أو رفض لسياسات الدولة المصرية، رفض نواب البرلمان تلك الدعوات والتجاوزات.

بوابة "المواطن" رصدت آراء بعض النواب حول دعوات مقاطعة الانتخابات البرلمانية، ومدي تأثيرها على الشارع المصري.

محمد عبده: دعوات مقاطعة الانتخابات "غير مجدية"
استنكر الدكتور محمد عبده عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، البيان الصادر من "الحركة المدنية الديمقراطية"، التي دعت إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية 2018 والمقرر لها شهر مارس المقبل، قائلاٌ إنها "محاولات غير مجدية".
وأضاف "عبده"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن البعض يريد إضعاف الدولة المصرية وتغليب المصلحة الخاصة من خلال أجندات خارجية تهدف إلى تشويه صورة الدولة. 
أشرار عضو مجلس النواب، إلى أن كل تلك المحاولات البائسة من المغرضين تريد تعطيل مسيرة البناء، مطالبًا بضرورة المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال ما بدأه الرئيس من مشروعات، والتي بدأ الشعب جني ثمارها بالفعل.

محمود شعلان: الحديث عن المقاطعين للانتخابات "تعظيم لشأنهم"
قال محمود شعلان عضو مجلس النواب المصرى، إن الحديث عن الشخصيات التى تدعو إلى مقاطعة الأنتخابات الرئاسية يعُد تعظيم لشأنهم وعلينا تجاهلهم لفشلهم الزريع خلال السنوات السابقة. 
وأكد شعلان خلال تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن"، أن الشخصيات التى دعت إلى مقاطعة الأنتخابات الرئاسية دعت لذلك لفشلهم بترشيح أحد منهم للأنتخابات، قائلاُ " لو حد منهم أترشح كانو قالو للناس أنزلو الأنتخابات". 
وتابع عضو مجلس النواب، إن المخربين قالوا رأيهم والدولة قالت رأيها وعلينا ترك الشعب ليدلى برأيه من خلال المشاركة بالأنتخابات الرئاسية المقبلة.

رائف تمراز: "مفيش حد هيسمعلهم لأنهم فاشلة"
من جانبه استنكر النائب رائف تمراز عضو مجلس النواب، البيانات التي تصدرها الحركة المدنية الديمقراطية والمطالبة بمقاطعة الانتخابات، قائلًا "مفيش حد هيسمعلهم لأنهم فاشلة ولا يصلح أحد منهم لأي منصب". 

وتابع تمراز في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الذين يصدرون بيانات هدفها إثارة الرأي العام هم عملاء وخونة وعلينا تجاهلهم لكونهم غير معروفين ولن ينساق الشارع إلى البيانات التى يصدرونها. 

وتابع عضو مجلس النواب، أن هؤلاء الأشخاص تجاهلوا مصلحة الدولة وفضلوا مصلحة أنفسهم، والشارع المصري متفهم للأحداث السياسية، مطالباَ المواطنين بضرورة الذهاب للانتخابات ودعم الرئيس السيسي للقضاء على المؤامرات الداخلية والخارجية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads