المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الوادي الجديد" يكرم شباب جمعية "رسالة" بعد إنهاء اعمالها

السبت 03/فبراير/2018 - 11:31 م
محمد حجي
طباعة
كرم اللواء اشرف مصطفى سكرتير عام محافظة الوادي الجديد، نائبا عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الشباب المتطوعين المتميزين بجمعية رسالة الخيرية بعدما انتهاء أعمالها بالمحافظة.

كانت الجمعية قدمت هدايا عينية للأطفال الأيتام وأجهزة كهربائية لعرائس مقبلات علي الزواج وسقف اسطح منازل لبعض الحالات الاولى بالرعاية من أبناء المحافظة.

وتمثلت المساعدات المقدمة من الجمعية في توزيع الأجهزة المنزلية لـ 70 عروسة شملت "غساله – ثلاجة - بوتاجاز – أنبوبة"، لكل عروسة وهدايا عينية لعدد 45 طفل يتيم، وإنشاء 70 سقف منزل بقرى الأربعين بمركز باريس، بالإضافة إلى إنشاء عدد 4 منازل كاملة للأسر التي ليس لها مآوي.

كما قامت الجمعية بدعم 50 أسرة من محدودي الدخل بمساعدات عينية تشمل "سراير – مراتب - بطاطين- أجهزة و500 بطانية"، كما دعمت 50 عامل من عمال خدمات المعاونة بمختلف المصالح الحكومية.

وخلال كلمته بحفل ختام أنشطة الجمعية بالمحافظة، قدم اللواء اشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة الشكر للجمعية والقائمين عليها، وذلك نظرا لما قدمته من مساعدات الى أبناء المحافظة، مشيرا الى الدور الهام والجهد المبذول التي تقوم به الجمعية والجمعيات الأهلية على أرض الوادي الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads