المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد أبرز الفنانين الداعمين للمشاركة في انتخابات الرئاسة 2018

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 11:53 م
هشام الصيفي
طباعة
يعد الفن غذاء الروح والعقل، ولعل الفنانين هم أكثر طبقات المجتمع حساسية للتغيرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، لاسيما وانهم أحد أهم المؤشرات التي تعبر وتؤثر في وجدان وثقافة الشعوب، وتبدو العلاقة بين الفنانين المصريين والسياسة وثيقة الصلة.

وترصد "بوابة المواطن" في هذا التقرير، أهم الفنانين الذين يدعمون المشاركة الإيجابية والفعالة في العملية السياسية، والتي تتمثل في الفترة الحالية عن طريق المشاركة بالانتخابات الرئاسية 2018 وأبرزهم:

- إلهام شاهين:

تعد الفنانة إلهام شاهين أحد أهم الفنانين في الوقت الحالي مشاركة في العملية السياسية، حيث لا تترك مجالاً في الحياة السياسية إلا وشاركت فيه، وكان آخرها دعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعوة محبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي الي النزول وعمل توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم عملية الانتخابات.

- حسين فهمي:

يواصل الفنان حسين فهمي، تأييده للاستقرار وجني ثمار التقدم والتي بدأها الرئيس السيسي منذ 4 سنوات، وأوضح لجمهوره أن دعم الدولة والوقوف بجانبها والمشاركة في العملية السياسية هي مسؤوليتنا جميعًا، داعيًا جموع المصريين للنزول والمشاركة في انتخابات الرئاسة 2018.

- غادة عبدالرازق:

علقت الفنانة غادة عبدالرازق على الإنتخابات الرئاسية عبر حسابها على "إنستجرام"، وذلك قبل يوم من غلق باب الترشح.

وعلقت "عبدالرازق" قائلة: "والله ياجماعة بالنسبالي أنا وناس كتير جدا لو ماكنش مصر كلها مش محتاجين أي حد تاني يترشح فياريت الباقي يحافظ على ماء وجهة وبلاش يحاول ياخد شو قدام الشعب لأن بقى شكلكم وحش سورى في الكلمة".

- رجاء الجداوي:

علقت الفنانة رجاء الجداوي، أنها لا تريد إلقاء الحمل على عاتق الدولة وحدها، لأن المواطن عليه جزء مهم للغاية، مشيرًة إلى أهمية احترام القوانين، مطالبة المواطنين بتطبيق القوانين، موضحة أنه باحترامنا للقوانين نستطيع التقدم، وذلك عبر المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018.

- رانيا يوسف:

أكدت الفنانة رانيا يوسف، عن كامل دعمها لاستقرار مصر، وذلك عن طريق المشاركة في العملية السياسية وتأييد أي شخص يصلح لأن يمر بمصر إلى بر السلام، مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات ستعود بالنفع على الدولة أيا كان الفائز.

- هيثم شاكر:

وانضم النجم هيثم شاكر إلى قائمة الموقعين على استمارة حملة "علشان تبنيها"، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، داعيًا كل مصري مخلص للمشاركة وانتخاب من يمثله في الانتخابات.

- سميرة احمد:
 
أكدت الفنانة سميرة أحمد، على أنه لابد أن يكون كل المصريين يد واحدة، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ضحي بروحه من أجل مصر، ولابد من دعمه من أجل تحقيق استقرار محلي وإقليمي واستمرار مشروع التنمية الذي بدأه منذ 4 أعوام.

- صابرين:

وحثت صابرين، المصريين على المشاركة في دعم العملية الانتخابية القادمة، مشيرة إلى أن ذلك انطلاقًا من واجبها الوطني الذي يحتم عليها الحديث عن قرارات مصيرية في تاريخ مصر، موضحة أن تأييد السيسي يضمن الاستقرار السياسي لمصر.

- الفنان أحمد بدير:

لا يبخل الفنان أحمد بدير على المصريين بتوجيهاته القوية، حيث عبر خلال التدوين عبر "فيس بوك"، أن الشعب المصري كان يتوقع قرار ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، معلقًا: "لأن من أنقذنا من الغرق لازم هيوصلنا للشاطئ بالسلامة".

-خالد لطفي:

أما الفنان خالد لطفي، فيوضح أن اختلاف وجهات النظر خاصة مع الفنانين، لا يضعف من شعبيتهم، موضحًا أن الفنانين حول العالم لهم وجهات نظر في كل شئ له علاقة بالمجتمع، وبشكل منطقي وتابع: "أنا أدعم وطني وبلدي، وسأشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

- الفنانة هالة صدقي:

وانضمت الفنانة هالة صدقي لقائمة الموقعين على استمارة "عشان تبنيها" التي تؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، وتدعو المصريين للنزول والادلاء باصواتهم لدعم الاستقرار واستكمالا لمواصلة الكفاح ضد الارهاب الغاشم.

-سامح يسري:

قال الفنان سامح يسري أول فنان مصري عربي في بوليود "السينما الهندية"، إن الرئيس السيسي قادر على مواجهة أي تحديات، ومصر ستتقدم أكثر به، مضيفًا أنه لابد من استرجاع جيل لديه انتماء بعيدًا عن الرياء.

وأضاف "يسري" أنه يشعر بالفخر لانضمامه لحملة "معاك هنكمل المشوار" لتأييد الرئيس، داعيًا الشباب والمسئولين بالتعاون لخدمة المواطن المصري والبعد عن الغرور.

- حسن يوسف:

- دعا الفنان حسن يوسف جموع المصريين، إلى مواصلة دحر الارهاب والمشاركة في العملية السياسية التي ستتم خلال الأشهر المقبلة، موضحًا أنها ستشهد إقبالًا كثيفًا من المواطنين ولابد من المشاركة بصرف النظر عن الشخص المنتخب.

- أشرف زكي "نقيب المهن الموسيقية":

وأعلن نقيب المهن الموسيقية أشرف زكي، أن النقابة وكافة من بها سيلبون نداء الوطن وسيشاركون في الانتخابات الرئاسية القادمة، ليعلنوها صريحةً أمام الجميع أن مصر ستظل هي أقوى وأجمل دول العالم، وأن ما يحدث فيها من إرهاب سينتهي وإلى زوال باذن الله.

- الفنانة سوسن بدر:

وقعت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، مؤكدة أنه لا يصلح سوى الرئيس السيسي للرئاسة، ولكن على الشعب المصري النزول للانتخابات وانتخاب من يمثله بصرف النظر عن أي اختلافات او توجهات.

- إيمان البحر درويش "نقيب الموسيقيين السابق":

وجه الفنان القدير إيمان البحر درويش، رسالة لجموع المصريين يدعوهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي سيدلي فيها بصوته للرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أن مصر يتبقى لها خطوات بسيطة وتصل لمرحلة الجني التي بدأتها الدولة من إصلاحات وإسهامات في جميع المجالات.

- شعبان عبد الرحيم:

وانضم المطرب الشهير شعبان عبد الرحيم "شعبولا"، إلى قائمة الشرف التي تدعم استقرار مصر، بل ووعد جمهوره بطرح أغاني وطنية في الفترة المقبلة تدعم توجهات الدولة ناحية الاستقرار وتؤيد مشوار التنمية والاصلاح التي يخطوها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

-هاني سلامة:

وقع الفنان هاني سلامة على استمارة حملة "علشان تبنيها"، التي تؤيد ترشح الرئيس السيسي لفترة قادمة، والتي ستحقق نهضة شاملة في المشروعات التي بدأت خلال الاعوام السابقة والتي ستكمل بناؤها اذا شارك الجميع في اختيار من يمثله بالانتخابات الرئاسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads