المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات| أحمد حسن يفضح مرتضي منصور

الخميس 08/فبراير/2018 - 01:59 م
اسلام عبد التواب
طباعة

نشر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم وقائد منتخب مصر الأسبق، مستندات تدين مرتضي منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وقال أحمد حسن:"من يحمي مرتضي منصور في هذه الدولة !?


من يتغاضي عن هذه المخالفات وأين المسؤلين من حق الدوله في هذه المخالفات التي تخطت الملايين ؟!

منذ عدة أيام خرج مرتضى منصور أتهمني إتهامات باطلة انا وشركتي بأننا متهربين من الضرائب .وتم تشكيل لجنة.


فحص وأنتهي الموضوع بأن هذه الأتهامات باطله ولا يوجد اي مخالفات ،تحداني مرتضي منصور بأن أخرج هذه

المستندات علي الرغم من أن هذه المخالفات يعلمها الجميع ، والأن هل سيتم تشكيل لجنه من محافظ ورئيس حي

الجيزه لأسترداد حق الدوله في هذه المخالفات ؟! ام سيتم التغاضي كالعادي لان هناك من يحمي مرتضي منصور ؟! من يحمي مرتضي منصور في كم هذه التجاوزات والاتهامات الباطله والخوض في الأعراض والتلفيق والافتراء علي الناس في حق الجميع من قيادات عليا في الدولة ومسؤولين ورموز وشخصيات عامة . من يحمي مرتضي منصور بعد اتهامه للدولة بأنها دولة عبيطة علي مرئي ومسمع من الجميع ولم يتحرك أحد ؟! من يحمي مرتضي منصور بعد تهديده لي من هاتفه الشخصي وبناء عليه قررت النيابة .


العامه ومباحث الإنترنت بل والنائب العام ان الهاتف هو الهاتف الشخصي لمرتضى منصور وان هذه الرسائل تمت من داخل منزل مرتضى منصور وبناء عليه تم رفع الحصانة لسؤال مرتضى منصور عن هذه التهديدات ولكن خرج رئيس مجلس النواب ومن يحمي مرتضي منصور ليؤكد انه بلاغ كيدي ليكذبوا مباحث الانترنت والنيابه والنائب العام ، الكل يعلم ان مرتضي منصور له دور يؤديه وهو حقا يؤديه بأمتياز ولكن الدور فاق الحد  أعلم ان معركتي مع مرتضي منصور. 


ليست رجلا لرجل وإلا كان انتهى منذ زمن ولكن معركتي مع يحمي مرتضي منصور ، و في النهاية أتمنى أن يخيب ظني وظن الجميع هذه المره ويتم استرداد حق الدول ، ملحوظه السيد النائب الذي يدافع عن حق الشعب هل تم دفع الغرامة الغرامة اليومية الصادرة في الأوراق الرسمية المقدرة بقيمة ٤٨٧٥ جنيه عن كل يوم من سنة٢٠١١ حتي الآن التي تقدر بالملايين ؟! من اين يأتي الكهرباء والماء وجميع الخدمات الي العقار وانت لم يصرح لك بأدخال مرافق ؟! ، وبفضل الله تعودت أنني في الحق لا أخشى أحد لأنه مهما طال الشر سوف يأتي اليوم الذي ينتصر فيه الخير .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads