المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير الداخلية يمنح الضوء الأخضر لتأمين المحافظات.. ويرفع حالة الطورائ

الجمعة 09/فبراير/2018 - 04:16 م
آية محمد - وليد سليمان
طباعة
صور| وزير الداخلية
رفعت وزارة الداخلية، حالة الطوارئ القصوى على مستوى مديريات الأمن المختلفة، بالتزامن مع الحملات المكبرة التي تجريها الأجهزة الأمنية من قوات الشرطة والقوات المسلحة، لاستهداف البؤر الإرهابية بمنطقة سيناء.


صور| وزير الداخلية
وقال مصدر أمني بالوزارة إن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، كلف جميع مديريات الأمن ووجه تعليمات مشددة على ضرورة رفع الحالة الأمنية للدرجة "ج" وهي الدرجة القصوى في حالات الطوارئ، لتأمين المنشآت المهمة والحيوية الموجودة بالمحافظات.

صور| وزير الداخلية

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلفة قطاعاتها انتشرت بشوارع المحافظات لتأمين المناطق الحيوية والمهمة من مقار لمديريات الأمن ودور العبادات والمناطق المهمة والحيوية.

صور| وزير الداخلية

وأشار المصدر إلى أن الوزير وجه بضرورة تواجد الخدمات الأمنية بنقاط الارتكازات المهمة، مشددًا على التعامل بحزم وقوة مع كل ما يخل بالقانون ويمس بأمن البلاد.

ولفت المصدر أن الوزير أعطى الضوء الأخضر للقوات الأمنية لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتي تضمن أمان المناطق الحيوية بالمحافظات ونشر قوات التدخل السريع والفرق الأمنية بالميادين والشوارع المهمة.


صور| وزير الداخلية
وتابع المصدر أن الخدمات الأمنية بالمحافظات تجري العديد من الضربات الاستباقية ومداهمة البؤر الإجرامية، و نشر خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية لتمشيط كافة المناطق الحيوية، ومراقبة الحالة الأمنية من خلال كاميرات المراقبة التابعة للإدارة العامة للمرور، فضلا عن نشر وحدات التدخل السريع المزودة بأحدث التقنيات الفنية، لضمان التدخل الفوري في حالة ملاحظة أي أمر قد يهدد حياة المواطنين.

صور| وزير الداخلية

الجدير بالذكر أن نشر الخدمات الأمنية والاستنفار الأمني في المحافظات جاء بالتزامن مع الحملات المكبرة التي تجريها قوات إنفاذ القانون ممثلة في قوات الشرطة والقوات المسلحة، بسيناء لاقتلاع جذور الإرهاب، في واحدة من أكبر العمليات الأمنية التي شنتها الأجهزة الأمنية على الإرهاب بسيناء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads