المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قلب متحجر".. أب يخنق نجله بحبل لتأديبه بالقليوبية

السبت 10/فبراير/2018 - 04:04 م
محمد أبوالنجا
طباعة
استبدل ميكانيكي موتوسيكلات بالقليوبية قلبه بحجر "صوان" بعدما أوثق فلذة كبده بحبل وخنقه تأديبا له على سرقة قطع الغيار وبيعها لصالحه، وحاول الفرار من جريمته فأدعى العثور على نجله في حالة إغماء وتظهر عليه علامات خنق، إلا أن مباحث القليوبية اكتشفت خدعته.

تفاصيل القصة بدأت ببلاغ لمركز الخانكة من مستشفى السلام العام بوصول عبد الرازق وائل عبد الرازق، 16 عامًا، عاطل، ومقيم عزبة الحاج صالح، منطقة التروللى، دائرة المركز، جثة هامدة، مع وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم ووجود علامات خنق على محيط الرقبة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبإخطار القوات الأمنية استدعت والد المجني عليه وائل عبد الرازق، 42 عامًا، ميكانيكي موتوسيكلات، ومقيم ذات الناحية، لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وقرر والد المجني عليه أن نجله المتوفى سيئ السلوك واعتاد الاستيلاء على قطع الغيار من الورشة خاصته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وأنه اكتشف منذ يومين استيلائه علي ملف كهرباء "دينامو" من الورشة وبيعه، وعند معاتبته ترك المجني عليه المنزل، مشيرًا إلى أنه لم يحرر محضرًا بالواقعة بسبب اعتياده على ترك المجني عليه للمنزل.

وتابع والد المجني عليه أنه عثر على نجله ملقى أمام مسجد عقب صلاة العشاء في حالة إغماء كاملة، فنقله للمستشفى بصحبة زوجته لمحاولة إسعافه.

رواية المتهم لم تتناسب مع الواقعة ومع شك رجال المباحث بالقليوبية بإشراف اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، وإعادة مناقشة الميكانيكي خر معترفًا بأنه قتل نجله لسوء سلوكه.

وأقر المتهم أنه عقب عودة نجله اصطحبه للمنزل وأوثقه من كلتا يديه وقدماه بحبل كان معه، وحاول خنقه بيده لتأديبه على سوء سلوكه، إلا أن المتهم توفي في الحال، ولم ينج من التأديب، فنقله وزوجته للمستشفى لمحاولة إسعافه إلا أنه توفي في الحال، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 1320 إداري مركز الخانكة لسنة 2018م، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads