المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجونة يحافظ على الصدارة بثلاثية قنا والمنيا يقلب الطاولة على كيما أسوان في المظاليم

السبت 10/فبراير/2018 - 05:31 م
جمال عقل
طباعة
نجح فريق الجونة في الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى " الصعيد " بعد فوزه على نظيره قنا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة عشر بدوري القسم الثاني .

بهذا الفوز يرفع الجونة رصيده إلى 44 نقطة فيما توقف رصيد قنا عند 16 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر .
 
كما حقق فريق بنى سويف فوزا غاليا على السلام إسنا بهدفين دون رد ليرفع بنى سويف رصيده إلى 33 نقطة يحتل بها المركز السادس ويتوقف رصيد السلام إسنا عند النقطة 11 نقطة فى المركز السادس عشر .

ونجح فريق بنى مزار فى قلب تأخره بهدف إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع بنى مزار رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر ويتوقف رصيد المدينة عند 11 نقطة فى المركز الخامس عشر.

وأقتنص فريق ديروط نقطة ثمينة من أسوان وأستطاع أن يحول تأخره بهدف إلى التعادل بهدفين مقابل هدفين بعد أضاع ركلة جزاء فى الشوط الأول ليرفع رصيده إلى 18 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر بينما رفع أسوان رصيده إلى 41 نقطة يحتل بها وصافة المجموعة .

ونجح المنيا فى قلب تأخره بهدف إلى الفوز على كيما أسوان بهدفين مقابل هدف فى أقل من خمسة دقائق ليرفع المنيا رصيده إلى 39 نقطة فى المركز الثالث وتوقف رصيد كيما عند النقطة 20 فى المركز العاشر .

وثأر الألومنيوم من هزيمته من الوليدية فى الدور الأول وفاز بهدف نظيف رغم النقص العددى بعد طرد المعتصم حمدى فى الدقيقة35 من الشوط الأول من المباراة ليرفع الألومنيوم رصيده إلى 32 نقطة فى المركز السابع ويتوقف رصيد الوليدية عند النقطة 15 فى المركز الثالث عشر . 

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراى تليفونات بنى سويف والنصر للتعدين ليرفع التليفونات رصيده إلى 34 نقطة فى المركز الرابع والتعدين إلى 33 نقطة فى المركز الخامس .

فيما تقام غدا السبت مباراة الفيوم وسوهاج فى ختام الجولة التاسعة عشر بالمجموعة الأولى " الصعيد" بدورى القسم الثانى .

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads