المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لكل بنت.. 5 نصائح حتى تحبين نفسك

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 09:56 ص
نسمة ريان
طباعة
هل شعرتِ يوما بفقدان الثقة لديكِ؟ هل شعرتِ بعدم قدرتك على محبة نفسكِ أو الآخرين؟ عليكِ أن تعلمي أن حبك لذاتك وتقبلها وثقتك بنفسك، هبة جميلة من الله تجعلكِ تترفعين عن كل صغيرة وتختارين الأفضل لنفسك، شرط أن لا تبالغي في ذلك أو تصلِ لدرجة الغرور، وإليكِ 5 نصائح حتى تحبين نفسك:

تقبلي ذاتكِ كما هي..
تقبلِ شكلكِ كما أنت، فقبولكِ لذاتكِ هو المفتاح، حينما تقبلِ ذاتكِ يمكنكِ قبول العالم كله، وعندما لا تقبلِ ذاتكِ تشعرِ بالوحدة وبأن وجودكِ مع الآخرين لا جدوى منه.

تحدثي إلى عقلكِ الباطن..
لكي تحبي نفسك، تعلمي كيف تتحدثين إلى عقلك الباطن يوميًا لكي تقومين بإيصال الأفكار الايجابية إليه عن طريق تكرار بعض العبارات مثل "أنا ناجحة"،"أنا سعيدة"،"أنا قوية" والعقل الباطن بدوره سيحول تلك الأفكار إلى واقع.

اهتمي بنفسكِ..
حينما تستيقظين من النوم كل صباح قولي لنفسكِ "سأقضي اليوم سعيداً" إن السعادة تنبع من أعماق النفس، والمرء يصبح سعيدًا بالقدر الذي يعتزم به أن يجعل نفسه راضيًا بكل ما يكون، وتخلصى من كل ما يحبطكِ، فإذا كان هناك أشخاصًا يعطونكِ طاقة سلبية ابتعدي عنهم فورًا، وأحيطى نفسك بكل ما هو مشرق وإيجابي وسعيد، وحافظى على طاقتك ِالإيجابية مهما حدث. 

اهتمي بصحتكِ..
لا تغفلي العناية بصحتكِ، أعطي بدنكِ حقه من الرياضة والتغذية، أحذري أن تسيئين استعماله، بل احتفظي به كآلة جيدة صالحة تؤدي ما يطلب منها بسرعة وإتقان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads