المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 8 حالات تحرش خلال الاحتفال بعيد الحب في الغربية

الخميس 15/فبراير/2018 - 11:07 ص
محمد عصر
طباعة
تمكن ضباط مديرية أمن الغربية، من خلال حملة مكبرة لمباحث شرطة الآداب العامة، من ضبط 8 حالات تحرش خلال الاحتفال بعيد الحب بشوارع مدن المحافظة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير الأمن، إخطارًا بتمكن مباحث شرطة الآداب العامة، من ضبط 8 حالات تحرش بشوارع مدن كفر الزيات وطنطا والمحلة الكبرى، خلال الاحتفال بعيد الحب، تم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت قد شهدت حدائق الأندلس والطفل بمدينة طنطا بمحافظة الغربية أمس الأربعاء زحام شديد من العشاق والأحبة عليها وتقديم الهدايا بمناسبة عيد الحب، وذلك بالتزامن مع تحسن ملحوظ في الأحوال الجوية بعد ما شهدته المحافظة على مدار الأيام الماضية من سقوط الأمطار. 

وانتشر بطول شارع البحر بطنطا عاصمة محافظة الغربية توافد الأحبة والعشاق والمرتبطين للاستمتاع بالمظهر الجمالي للمحافظة، وإلتقاط الصور التذكارية فيما بينهم لتوثيق تلك اللحظة التعبير على حبهم لبعضهم البعض، وبالتزامن مع ذلك، تنشط العديد من المهن على طريق شارع البحر من خلال عودة عربات الآيس كريم وبائعي الذرة المشوي والترمس والمشروبات الساخنة، كما يطلق عليها البعض بتسالي "الحبيبة"، فضلًا عن انتشار بائعي الورد والقلوب على جانبي الطريق. 

وشهد طريق الاسكندرية والقاهرة الزراعي زحام شديد من قبل وسائل المواصلات، نظرًا لتزاحم "الحبيبة"، والعشاق باستقلال وسائل المواصلات للانتقال بهم إلى العديد من المناطق المختلفة بالمحافظة منها المحلة وكفر الزيات وسمنود.

وكانت أسواق محافظة الغربية اليوم الأربعاء، قد شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين على أسواق المحافظة لشراء الورود والدباديب لتقديم الهدايا لمناسبة عيد الحب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads