المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل موقعة الليلة.. "3 مشاهد لاتُنسي" في مواجهات الأهلي والأسيوطي

الجمعة 16/فبراير/2018 - 12:49 م
محمد عبدالغني -ابراهيم الطيب
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الأسيوطي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في الخامسة والربع من مساء، اليوم، الجمعة، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وترصد بوابة "المواطن" أبرز اللقطات المثيرة بينهم قبل مباراة اليوم:

1-بداية انهيار الغزال

بعدما كان عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق، ومهاجم بيدفيست الجنوب إفريقي الحالي، أحد العناصر الأساسية في هجوم المارد الأحمر، إلا أن بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريقين بالموسم الماضي، بالرباط الصليبي، لم ينجح اللاعب منذ تلك اللحظة العودة إلي مستواه الطبيعي مرة أخري.

2-التعدي على الحكم

تعدي اللاعب وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحكم شريف رشوان، بعدما قام الأخير بطرده في مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي، وذلك في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني.

وتعود الواقعة بعدما تدخل سليمان على لاعب الأسيوطي بقوة، وحصل على إنذار، ولكن اعترض بشكل غير لائق على قرار رشوان، وهو ما دفع الأخير إلى إشهار البطاقة الحمراء.

3-ظلم التحكيم 

تعرض الأهلي خلال مباراة الدور الأول هذا الموسم أمام الأسيوطي، تحت القيادة التحكيمية للحكم المونديالي جهاد جريشة لظلم تحكيمي واضح، حيث رفض الحكم احتساب هدف صحيح للأهلي، للاعب جونيور أجاي، بداعي احتساب ضربة حرة لـ"أجاي"، ورفض منحه إتاحة الفرصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads