المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مستشار وزير الشباب لـ "بوابة المواطن": قرية شطورة تدعم الرئيس السيسي

السبت 17/فبراير/2018 - 10:51 ص
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
أكد مستشار وزير الشباب والرياضة اللواء أيمن عبد الله، أنه يفتخر بما قام به شباب قريته شطورة، من تنظيم مؤتمر بهذا الشكل الجميل، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة وعرض انجازاته في الفترة السابقة.

وقال "عبدالله" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن": إن الأمور لا تأتي بالكلام والحديث باللقاءات ولكن علينا التنفيذ والحشد يوم الانتخابات للتصويت بكثافة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الشهر القادم، داعيًا أهالي القرية المقتدرين وأصحاب الجمعيات الأهلية على توفير وسائل مواصلات لنقل كبار السن إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وأضاف أنه يحضر المؤتمر الشبابي الذي يقوم بها أبناء شطورة تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي وعرض الانجازات التي تمت على أرض الواقع، وأنه يؤيد بكل قوة ويفتخر بما يقوم بة الشباب لإخراج مثل تلك المؤتمرات التي تعتبر علامة مضيئة في تاريخ أي قرية.

وعلى الشباب أن يتوجه ويحشد كثيرا في الانتخابات الرئاسية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه الأنسب والأقدر والأجدر والإدارى بتلك المرحلة الحرجة، وان مصر الكنانة تحتاج جهدا كبيرا جدا للنهوض بها ومساعدة الرئيس في النهوض وعلينا العمل والإنتاج حتى نتمكن من نهضة بلدنا الحبيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads