المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الهجان" يتفقد أعمال توسعة ازدواج مدخل قنا الشرقي

السبت 17/فبراير/2018 - 09:28 م
ندى محمد
طباعة
تفقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم السبت، أعمال توسعة ازدواج مدخل قنا الشرقي ومشروعات الأمن الغذائي، وكذلك أعمال إحلال وتجديد حمام السباحة الأوليمبي بمدينة قنا.

بدأ اللواء الهجان جولته بمتابعة أعمال توسعة الازدواج التي يجري تنفيذها بمدخل مدينة قنا الشرقي امتداد طريق قنا سفاجا، بطول 6 كيلومترات ابتداء من كوبري المعنا العلوي وحتى منطقة الكيلو 6.

وأوضح المحافظ أن تكلفة الأعمال تصل إلى 50 مليون جنيه؛ منها 15 مليونا لأعمال الرصف والتجميل، و35 مليونا لأعمال نقل المرافق الخدمية (خط مياه قنا البحر الأحمر - الكهرباء - كابلات الاتصالات)، ووجه الهجان بوضع الإشارات المرورية في تقاطعات الشوارع الداخلية مع الطريق الرئيسي للحد من الحوادث وحفاظا على سلامة المواطنين، وشدد على ضرورة الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن وإعادة فتح الطريق لتحقيق السيولة المرورية.

كما تفقد محافظ قنا أعمال الإحلال والتجديد التي تجري بحمام السباحة الأوليمبي بمركز شباب مدينة قنا، موضحا أن حمام السباحة تبلغ مساحته (50 × 25 مترا)، بالإضافة إلى حمام سباحة للتدريب علي مساحة (25 × 10 أمتار)، وحمام غطس على مساحة (20 × 20 مترا) بتكلفة إجمالية حوالي 20 مليون جنيه.

ووجه المحافظ بضرورة تكثيف العمالة للانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد في المواعيد المحددة، لافتا إلى أن حمام السباحة سيكون إضافة قوية للمنشآت الرياضية، وذلك في ظل الاهتمام بتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

رافق المحافظ خلال الجولة العميد حسن لطفي مدير إدارة المرور، والمهندس حسن الصنافيري رئيس هيئة الطرق والكباري بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads