المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مصر للمعارض الدولية" يستضيف 3 معارض للزجاج والحديد ومواد البناء

الأحد 18/فبراير/2018 - 03:00 م
أ ش أ
طباعة
يستضيف مركز مصر للمعارض الدولية، خلال الأسبوعين المقبلين، ثلاثة معارض لطرح آخر ما توصلت إليه الصناعة المصرية، ولإظهار التطور الكبير الذي شهدته الصناعة خلال السنوات الأربع الماضية.

وأوضح مدير الشركة العربية الألمانية للمعارض، أحمد مجاهد، في بيان له، أن الشركة تسعى من خلال هذه المعارض إلى زيادة معرفة فئات المجتمع بهذا الصرح، ومدى التميز والخدمات التي يقدمها المركز للزائرين والعارضين.

وأضاف مجاهد، أن الشركة العربية الألمانية ستنظم ثلاثة معارض دولية خلال الأسبوعين المقبلين، وستكون البداية مع معرض الزجاج والألمنيوم والأبواب والنوافذ، والذي يعد المعرض الوحيد بالمنطقة المتخصص في هذا المجال، ويشارك به قرابة 120 شركة عربية وأجنبية.

وتابع:" أن في الأول من مارس يلتقي عمالقة صناعة الحديد في معرضهم السنوي (ميتال استيل) الذي يشارك فيه كبار مصنعي الحديد وكل قطاعات الصناعات المعدنية وتشغيل المعادن".

وقال مجاهد، إن الشركة تسعى لإقامة معارض البناء والتشييد بالتزامن مع المشاريع الضخمة المقامة على أرض الوطن، لافتًا إلى أنها ستشارك في معرض (باتيمات) بالتعاون مع مجموعة (ريد) العالمية التي تعد رائدة في صناعة المعارض العالمية، مشيرًا إلى أنه سوف يقام معرض الحديد ومعرض البناء في توقيت واحد هو الأول من مارس ولمدة أربعة أيام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads