المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم الوادي الجديد يفتتح معرض الوسائل التعليمية بالخارجة

الأحد 18/فبراير/2018 - 11:53 م
محمد حجي
طباعة
افتتح الدكتور غازي البنواني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأحد، معرض الوسائل التعليمية والتعلم النشط بمشاركة عدد من المدارس الابتدائية والإعدادية بإدارة الخارجة.

أقيم المعرض بمدرسة 6 أكتوبر الإبتدائية وشارك في تنفيذه أكثر من 30 مدرسة على مستوى إدارة الخارجة التعليمة بالمدينة والقرى بحضور أنور محمود سالم مدير إدارة تعليم الخارجة ونجاتي سيف الدين رئيس مجلس الأمناء والأباء والمعلمين بالخارجة وعدد من قيادات التعليم بالمحافظة. 

وأكد محمد عبد النعيم مسئول التعلم النشط بإدارة الخارجة المعرض، يهدف إلى تفعيل وتطبيق استراتيجيات التعلم النشط بتطبيق الأنشطة الصفية واللاصفية، ويهدف إلى أن تكون المدرسة جاذبة للطلاب يتحول الطالب من مجرد ناقل للمعلومات إلى مبدع، ومفكر، ومبتكر، مفجرًا بذلك طاقات الطلاب واستثمار كل أنماط التفكير للطلاب، وبذلك يتم تفعيل التدريس التوظيفي للتعلم النشط.

من جانبه أشاد وكيل الوزارة، بالمعرض ومحتوياته، والمستوى العلمي المتميز للطلاب وإبداعهم في إنتاج واستخدام خامات البيئة في إنتاج الوسائل التعليمية المتميزة، مؤكدا على أهمية التعلم النشط والأنشطة التربوية وأنها مكمل تعليمي هام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads