المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تألق مرعي وكوكا.. "إنذار" للغزال قبل كأس العالم

الإثنين 19/فبراير/2018 - 06:14 م
حسام محمد
طباعة
يعاني منتخبنا الوطني في مركز رأس الحربة في الآونة الأخيرة، بعد ضعف لاعبين رأس الحربة سواء مع أنديتهم أو مع المنتخب، حيث اضطر جهاز المنتخب في اغلب المباريات الاعتماد على لاعبين من مراكز مختلفة، أولهم محمود عبد المنعم كهربا وآخرهم محمد صلاح، لذلك يأمل الجهاز الفني للمنتخب أن يجد حلا لهذا المركز قبل كأس العالم.

وترصد "بوابة المواطن"، أهم المهاجمين الذين يتألقون بشكل جيد خلال الفترة المقبلة مع أنديتهم:

عمرو مرعي:
أهم المهاجمين الذين تسلّط عليهم الأضواء عمرو مرعي المحترف في صفوف نادي النجم الساحلي التونسي، والذي بدأ يتألق في الفترة الأخيرة وأحرز هدف في أخر مباراة له في الدوري التونسي مع فريقه، ويقدم اللاعب مستوى رائع، أملاً في حجز مكان في تشكيلة المنتخب في كاس العالم.

احمد حسن كوكا:
كان كوكا أحد أسلحة الجهاز الوطني في أوقات كثير، لكنه فشل في إثبات نفسه خلال الفترة المقبلة، لكن عاد اللاعب للتألق مع ناديه البرتغالي سبورتنج براغا، وسجل هدفًا في فوز فريقه أمس بثلاثية في الدوري البرتغالي.

عمرو جمال:
بعدما كان الخيار الأول لأي مدير فني للمنتخب الوطني في الفترة الماضية قبل إصابته عام 2014 مع النادي الأهلي، ليعود بعدها من الإصابة ويقدم أضعف مستوياته على الإطلاق، ويعاني اللاعب حاليًا مع ناديه بيدفيست الجنوب أفريقي من قلة المشاركة، وتجاهل المدرب.

ويطمع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر، أن يعود عمرو جمال إلى سابق عهده ما قبل الإصابة قبل كأس العالم.

مروان محسن:
بعد أن تأمل الجميع بهذا اللاعب بأنه سيحل هذه الأزمة في مركز رأس الحربة لكن سرعان ما أصيب بعد تألقه فى أمم إفريقيا الأخيرة في الجابون بقطع في الرباط الصليبي، ولم يعد منذ ذلك الوقت إلى أدائه المعهود.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads