المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الإحتلال تشن حملة إعتقالات واسعة بالضفة والخليل

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 09:55 ص
عواطف الوصيف
طباعة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء سبعة مواطنين في مداهمات شنتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما زعمت مصادرة قطعة سلاح محلية في قرية بيت فجار جنوب شرق بيت لحم.

وبحسب ما ورد، فقد قامت قوة عسكرية إسرائيلية بإعتقال أحد طلاب جامعة بيرزيت، ينتمي لمدينة رام الله، علاوة على محمد خالد دعدرة من حلحول شمال مدينة الخليل، وحازم حسين الشراونة من دورا جنوب الخليل.

وأشاروا إلى أن القوات اعتقلت أيضًا فادي فضل نجاجرة من نحالين غرب مدينة بيت لحم، والمواطن خليل رمزي حلس من بلدة الرام شمال مدينة القدس.

ولفتوا إلى أن الاحتلال استدعى الزميل الصحفي مصعب شاور من الخليل للمقابلة بعد اقتحام منزله، والشاب عصمت العدرة من يطا جنوب الخليل بعد اقتحام منزله.

ونقلوا عن شهود عيان قولهم إن قوة إسرائيلية اقتحمت منزل الشهيد حمزة زماعرة في حلحول شمال الخليل ومزقت صوره، ما تسبب باندلاع مواجهات في المنطقة.

وأفادوا بأن الاحتلال اقتحم أيضًا بلدة حزما شمال القدس المحتلة وحطم أبواب بعض المنازل وفتشها، وداهم منزل الأسير أيمن الأطرش في الخليل.

وفي سياق متصل، أعلنت قوات الاحتلال مصادرتها قطعة سلاح محلية الصنع في قرية بيت فجار جنوب شرق بيت لحم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads