المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. المقاولون يخطف الداخلية بهدف عكسى في مباراة مثيرة

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 07:07 م
محمد طولان
طباعة
انتهى اللقاء الذي جمع فريق الداخلية بضيفه المقاولون العرب؛ بفوز الفريق الضيف بهدفين لهدف في الوقت القاتل ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري المصري.

بدأ اللقاء بسيطرة الداخلية خلال الدقائق الخمس الأولى ولكن سيطرة دون خطورة حقيقية قبل ن ينحسر اللعب ف وسط الملعب في الدقائق التالية وإن كان الداخلية يهاجم على استحياء حتى حانت الدقيقة 40 والتي صنع فيها الداخلية الفارق في هذا اللقاء عندما أحرز لاعبه أحمد ممدوح هدفاً عن طريق رأسية إثر ركنية سكنت شباك الحارس أبو السعود.

ومع بداية الشوط الثاني دخل فريق المقاولون مهاجمًا نادي الداخلية، راغباً في إحراز هدف التعديل وكان له ما أراد؛ عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء انبرى لتنفيذها حسام "باولو" مسكناً إياها الشباك ومعلناً تعديل النتيجة بعد مرور سبع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

استمر اللقاء سجالاً في وسط الملعب بين الفريقين وإن كانت الكفة تميل لصالح فريق المقاولون ولكن دون جدوى، وعند الدقيقة 81 أثارت لقطة الجدل في اللقاء عندما لمست الكرة أحد لاعبي المقاولون داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم لم يشر باحتساب ركلة جزاء ، ويثير سخط الجهاز الفنّي لفريق الداخلية، الذي استلم المبادرة الهجومية في الدقائق الأخيرة دون إحراز أي أهداف، وفي الوقت القاتل نجح المقاولون في اقتناص هدف الفوز عن طريق هدف عكسي بعد عرضية "محمود فتح الله"، ويقتنص المقاولون نقاط المباراة الثلاثة بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول.

بهذا الانتصار رفع المقاولون رصيده إلى 35 نقطة بالتساوي مع إنبي في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الداخلية تشارك الداخلية مع فريق بتروجيت في المركز العاشر ولكل منها 31 نقطة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads