المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "لو موبايلك اتسرق".. 3 خطوات لاستعادة هاتفك المفقود

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 12:06 م
مروة محمد
طباعة
يقع الكثير من مستخدمي الهواتف اليوم، في شرك سرقة الهواتف، والذي أتقنه اللصوص بحيث لا يمكن استرجاع الهاتف المفقود، ويعتقد الكثيرين خطئًا أن السارق يسرق الهاتف لفكه وبيعه كقطع غيار.

ولإرجاع هواتفكم المسروقة، تقدم لكم "بوابة المواطن"، طرق وخطوات استرجاع الهاتف المسروق كما وضحها هاني رحال، المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، في حلقة أمس من برنامج ست الحسن، على فضائية "On".

أكد "رحال"، على ضرورة التوجه لأقرب قسم شرطة وتقديم بلاغ بالواقعة مع ضرورة اصطحاب علبة الهاتف وفتورته الأصلية، وبعد مرور 10 أشهر عليكم التوجه للنيابة والتقدم بطلب لتتبع الهاتف وتبدأ حينها شركات الاتصال بالاستعلام عن مستخدمه الحالي باستخدام "رقم مسلسل" وستصل الشركات للسارق ورقمه القومي وعنوانه.

كما أوضح المحامي بالاستئناف العالي، أنه ينبغي علينا الاحتفاظ بالرقم المسلسل الموجود على علبة الهاتف، وإذا فقدته يمكنك استرجاعه من خلال الاتصال بـ "*#06#".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads