المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي سيناء: ندعم القوات المسلحة والشرطة في حربها على الإرهاب

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 01:00 م
أ ش أ
طباعة
تراهن القيادة السياسية دائما على قدرة ووعي المواطنين المصريين التي تظهر جلية في كافة التحديات التي واجهتها مصر منذ ثورة 30 يونيو ، ويتحمل المواطنون مسئولية كبيرة الحرب على الإرهاب ضمن العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" في مساعدة القوات في تنفيذها مهامها على أكمل وجه وهذا ما ظهر في التعامل مع قوات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس.

وقال المواطن محمد السيد، أحد أبناء سيناء، إنهم يقدرون دائما الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة في تأمين البلاد والقضاء على العناصر الإرهابية، مضيفاً أنه الوقت المخصص للعبور أصبح طويلا بعض الشيء ؛ إلا أنه يؤيد تلك الإجراءات من أجل القضاء على الإرهاب بشكل كامل.. معربا عن أمله في انتهاء الإرهاب من سيناء بشكل كامل للبدء في أعمال التنمية والبناء في سيناء.

بينما أكد محمود جمال، إنه يتفهم جيدا الإجراءات المتخذة لتأمين المجرى الملاحي .. مشيرا انه لو يستطيع أن يساعد بشكل أكبر فى دعم القوات فإن لن يتردد لحظة واحدة، مشيراً إلى أنه يعمل على نقل البضائع إلى قرية "الأمل" في سيناء ، وعلى الرغم من مروره بصورة يومية وأحيانا أكثر من مرة في اليوم الواحد والجنود يعلمونه جيداً ولكن إجراءات التفتيش صارمة على الجميع.

ومن جانبه، قال المواطن سامي جمال، إن جميع أهالي سيناء يؤيدون العملية العسكرية الشاملة لأن الإرهاب خطر يهدد الجميع ، فقد استهدفوا المساجد والكنائس والشيوخ والأطفال والسيدات ولم يرحموا أحدا .. مؤكدا أن القوات المسلحة تقوم بدور كبير فى تأمينهم.

والمواطن عبدالحميد أحمد، أكد أنه يدعم القيادة السياسية والقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب ، قائلاً: إنه ينفذ التعليمات بكل دقة لأنها تصب فى مصلحتها بالنهاية..مشيرا إلى أن القوات المسلحة بخلاف أعمال مكافحة الإرهاب تقوم بأعمال البناء والتنمية والجميع يشعر ويلمس ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads