المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "عشماوي" يشهد طابور الصباح بمدرسة "باسوس" الثانوية بالقناطر الخيرية

الأحد 25/فبراير/2018 - 11:45 ص
أحمد عبد العظيم
طباعة
قام اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بحضور طابور الصباح لمدرسة باسوس الثانوية، وشارك التلاميذ تادية السلام الجمهورى وتحيه العلم، بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وهنأ المحافظ، التلاميذ وأعضاء هيئة التدريس ببداية الدراسة في المدرسة متمنيًا التوفيق للتلاميذ في جميع مراحل التعليم المختلفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وقام المحافظ بتفقد الفصول الدراسية واطمأن على سير العملية التعليمية وانتظامها.

وتفقد عشماوي، عملية توزيع جميع الكتب المدرسية وتسليمها للطلاب لضمان انتظام العملية التعليمية، مشددًا على مسئول التعليم بضرورة وضع خطة مرور لكل مدير إدارة تعليمية للمرور على المدارس ومتابعة العملية التعليمية وإعداد تقارير يومية لمتابعة العمل و تقييم الأداء.

وأوضح أن مديرية التربية والتعليم إنتهت من كافة الاستعدادات اللازمة لبدء الدراسة بالمدرسة، حيث تم الإنتهاء من أعمال الصيانة و إصلاح الأثاثات المدرسية ومراجعة أعمال الكهرباء والمياه والتهوية ، كما تم التنبيه على رئيس المدينة بعمل حملات نظافة يومية لرفع القمامة و الإشغالات أولاً بأول من محيط المدارس بنطاق دائرة مركز ومدينة القناطر وعدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد حول أسوار المدارس .

يذكر أن المدرسة تبلغ تكلفتها 7 مليون جنيه، وتتكون من ثلاثة طوابق وطابق أرضى وتحتوي على 15 فصل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads