المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ادعى ضعفه الجنسي 5 سنوات فكان مصيره دعوى "خلع"

الأحد 25/فبراير/2018 - 11:57 ص
وليد سليمان
طباعة
شهدت أروقة محكمة الأسرة بزنانيري بالقاهرة، دعوى خلع غريبة من نوعها، حيث تقدمت "م" بدعوى للمحكمة تطلب فيها الخلع من زوجها بسبب ادعاء زوجها ضعفه الجنسي لمدة 5 أعوام وهجره لها في الفراش وعدم منحها حقها الشرعي طوال تلك المدة، والسبب بحسب ادعاءات الزوج أنه كان يرغب في التأكد من شرفها.

الأغرب أن الزوج لم ينكر ادعائه المرض وهجره زوجته في الفراش أمام قاضي محكمة الأسرة بزنانيري، بعدما وجه له سؤالا صريحا مفاداها "هل كنت تدعي فعلا مرضك بالضعف الجنسي لمدة 5 أعوام؟ فرد بالإجاب فعاد القاضي ليسأله قائلا وما السبب في ذلك فرد بكل ثقة "الستات مالهومشي أمان ولازم اتاكد إن مراتي شريفة"، مشيرًا إلى أنه تأكد من ظنه، واكتشف خيانة زوجته له مع مكوجي بالمنطقة".

لم تتماك الزوجة في تلك اللحظة الكلمات والطعن في شرفها بعدما عانت بكل الطرق من هجر زوجها، وتحملها الأمر بدون أن ترغب في خدش مشاعره، فما كان إلا أن انهالت الزوجة في البكاء الحاد أمام القاضي قائلة أنها لم تخبر أحدا بمرضه أو تفشي سره وتحملت الحياة معه دون أن تشعره بأي شئ خوفا على مشاعره بل أنها لم تخبر حتى ذويها والمقربين منها وظلت طيلة الـ5 أعوام دون أن تأخذ حقها الشرعي منه بسبب ظن وشك بداخله لا وجود له.

البداية كانت بتلقي المحكمة دعوى خلع من "م" تتهم فيه "مصطفى" زوجها بأنه أوهمها طيلة 5 أعوام بأنه مريض ولديه ضعف جنسي ولا يملك القدرة على تأدية الحق الشرعي لزوجته وظلت كذلك حتى جاء اليوم الذي واجهها فيه الزوج بقدرته الجنسية وأنه كان يكذب عليها طيلة تلك الفترة لكشف خيانتها له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads