المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس المتهم بقتل خادمة "سيرلانكية" 4 أيام على ذمة التحقيق

الإثنين 26/فبراير/2018 - 05:48 م
أحمد حسن
طباعة
أمرت نيابة الصف، برئاسة المستشار محمد علي حمودة، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل خادمة سيرلانكية الجنسية، بعد وجود علاقة غير شرعية بينهما.

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه جريمة القتل بعد استدراج الضحية إلى منطقة نائية وطعنها بالرقبة، وأوضح أنها كانت تطالبه بالزواج منها لكنه كان يماطلها، وقرر التخلص منها بعد أن هددته بانه ستقوم بشكوته لدى مخدومها لواء شرطة سابق ويعمل لديه المتهم سائق.

وأشار إلى أنه أوهم الضحية بأنه سيأخذها لتحرير عقد الزواج عند أحد المحامين، وطلب منها لقائه بمنطقة نائية على الطريق الصحراوي الشرقي بالصف، وعند وصولها أخرج سكينا كان قد أعده لقتلها وهاجمها بعدة طعنات أودت بحياتها ـ مؤكدا أنه أحضر كمية من البنزين للتخلص من الجثة، لكن مرت سيارة على الطريق ما دفعه للهرب خوفا من القبض عليه، تاركا الجثة غارقة في دمائها.

البداية كان بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الصف بالجيزة، بلاغا بالعثور على جثة إحدى السيدات بدائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين أنها جثة لإحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية ومُقيمة بشقة مستأجرة بالمعادى وبها جرح ذبحي وبحوزتها متعلقاتها الشخصية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة سائق، سن 27 ومقيم بدائرة مركز شرطة أبو سمبل بأسوان.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن أسوان تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظرًا لوجود خلافات بينهما، تم بإرشاده ضبط أداة الجريمة"سكين"، تمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads