المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "سلطان" يُشيد بجهود جامعة الإسكندرية في الارتقاء بالمستوى الطبي

الإثنين 26/فبراير/2018 - 06:15 م
أحمد سعيد
طباعة
أشاد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، بالجهود التي تقوم بها جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردي، وجميع قياداتها في تقديم أفضل خدمة طبية والارتقاء بالمستوى المهني للفريق الطبي من خلال التدريب وتزويد المستشفيات بأحدث المعدات، موجها لهم الشكر على اهتمامهم بتطوير المستشفيات التي تخدم قطاع عريض من المواطنين.

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن القطاع الصحي بمصر متعدد الجهات، مؤكدًا أن الإسكندرية تنعم بروح التناغم والتعاون بين جميع الجهات وهو ما يصب في صالح المواطنين.

جاء ذلك خلال افتتاحه، اليوم الإثنين، المراكز المتخصصة بمستشفى سموحة الجامعى في إطار رفع مستوي المنظومة الطبية المقدمة لأهالي الإسكندرية.

وأثني سلطان، على التطويرات والإنجازات التي تمت بمستشفى سموحة الجامعى التخصصي، مؤكدا على زيادة عدد المترددين عليها من المرضى نظرا لما تمتع به المستشفى من مستوي طبي عالي الجودة، هذا ووجه المحافظ الشكر للمجتمع المدني على دعمهم الدائم لمنظومة الصحة بالإسكندرية.

علي صعيد آخر، أشار المحافظ إلى أن توفير التمريض الجيد من المشاكل المزمنة التي تؤرق العالم، مؤكدًا علة ضرورة وضع نظام جيد للتعامل مع تلك المشكلة ويراعي فيه كافة الجوانب.

وأوضح أنه تم عقد اجتماع موسع ضم أعضاء مجلس النواب ومسؤولي وقيادات قطاع الصحة بالإسكندرية لمناقشة أهم المشكلات التي تواجه قطاع الصحة بالمحافظة مع محاولة التوصل إلى حلول لها وذلك من خلال التعاون مع السادة أعضاء مجلس النواب للنهوض بالمنظومة الصحية في الإسكندرية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطن، مؤكدًا أن جميع الجهات التنفيذية في المحافظة تتكامل وتتعاون لتقديم أفضل خدمة صحية للمواطن.

كما أكد على ضرورة الاستمرار فى تحديث المنشآت والإمكانات الطبية، بما يسهم فى الارتقاء بالخدمة الطبية، مشيرًا أن الهدف الأساسي هو تقديم أفضل خدمة طبية للجميع بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عثمان، عميد كلية الطب الإسكندرية، والعميد علاء العويني، نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب، والدكتور وائل نبيل، رئيس قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور أيمن نصير، مدير عام مستشفى سموحة، ولفيف من الأطباء والأساتذة الجامعيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads