المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنبي 18 سنة يكتسح المصري بثلاثية في دوري الجمهورية

الإثنين 26/فبراير/2018 - 06:12 م
محمد عبد الغني
طباعة
فاز فريق الشباب بنادي إنبى تحت 18 سنة مواليد 1999، على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفاً، في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على ملعب القناة بالإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين لدوري الجمهورية.

نجح الفريق البترولي في فرض سيطرته على اللقاء منذ الوهلة الأولى، في حين حاول المصري تأمين دفاعاته بسد كافة الثغرات على لاعبى إنبي، وهو ما لم ينجح فيه المصري.

وتقدم إنبي بهدفه الأول في الدقيقة السابعة من اللقاء عن طريق مصطفى عادل، وتوالت سيطرة الفريق البترولى بعد الهدف، ليهدر أكثر من فرصة محققة، في حين كثف المصري هجومه وفتح خطوطه الأمامية، لينجح في إدراك التعادل بالدقيقة السابعة والعشرين، قبل أن ينتفض إنبي مرة أخرى على خصمه محرزاً هدفاً ثانياً عن طريق المتألق عمر عوض.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، نجح الفريق البترولي في إحراز هدفه الثالث والأخير عن طريق المدافع محمد إسماعيل، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بأهدافه الثلاثة مقابل هدفاً وحيداً.

وبتلك النتيجة يواصل إنبي تصدره لجدول المسابقة برصيد 52 نقطة، بينما يأتي طلائع الجيش فى المركز الثاني برصيد 46 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، ويحتل المركز الرابع والخامس الإسماعيلى والمقاولون برصيد 41 نقطة.

يذكر أن الفريق البترولي سوف يواجه نظيره طلائع الجيش الخميس المقبل، وهى مباراة حاسمة في عمر المسابقة بين المركز الأول والثاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads