المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 استعمالات لفرشاة الماسكارا القديمة.. لن تفوتيها

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 07:25 م
نسمة ريان
طباعة
هل انتهيتِ من استعمال أداة الماسكرا الخاصة بكِ، انتظري لا تتخلصي منها بسرعة، للفرشاة القديمة استعمالات عديدة قد لا تتخيليها، ولكنها مفيدة بالفعل في كثير من الأمور، واليكِ 5 استعمالات لفرشاة الماسكرا القديمة اكتشفي أهمها، ولا تترددي في تجريبها:

تمشيط الحاجبين:
من أهم فوائد فرشاه الماسكرا القديمة انكِ يمكنكِ من خلالها تمشيط وتنسيق وترويض حاجبيكِ بشكل متناسق، لا حاجة لشراء فرشاة خاصّة للحاجبين، إذ بإمكانكِ اللجوء لفرشاة الماسكارا القديمة.

التخلّص من الشعر المتطاير:
أتقنتِ تسريحتكِ ولكن ما زال هناك بعض الشعيرات المتطايرة، لا تقلقي إذ بإمكانكِ إعادتها وتسريحها جيّداً من خلال التمشيط فوقها بفرشاة الماسكارا.

إزالة تكتّلات الماسكارا:
كل منا تنزعج أحياناً من تكتلات وتجمعات الماسكرا على الرموش، لا تعرّضي مكياجكِ للتلطيخ عند محاولتكِ لإزالتها، بل إلجئي إلى الطريقة الآمنة ألا وهي الاستعانة بفرشاة الماسكارا القديمة بعد تنظيفها تماماً.

تنظيف الملابس المزينة بالخرز:
تجدين صعوبة في تنظيف الحجارة والخرز على الملابس والأكسسورات، يمكنكِ تلمّعيها مهما كان موضعها صعباً للوصول، وذلك من خلال فرشاة الماسكارا القديمة.

نظيف فوهة صنبور المياه:
في حين قد تتجمّع الأوساخ والترسبات داخل فوهة صنبور الماء، قد تجدين صعوبة في تنظيفها بالفرشاة العاديّة، وهنا يدخل دور فرشاة الماسكارا القديمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads