المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مي محمود: روح "الفانلة"الحمراء وراء انتصارات طائرة الأهلي

الجمعة 02/مارس/2018 - 01:19 م
اسلام عبد التواب
طباعة
أكدت لاعبة فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة، تحت 14 سنة، مي محمود غزال، أن فريقها يسير بخطى ثابتة في مشوار التتويج ببطولة الجمهورية هذا الموسم.

وأضافت: حققنا العلامة الكاملة في منافسات الدور الأول من مواجهات المجموعة بعد الفوز على مدينة نصر والزمالك و6 أكتوبر، وجاهزين تمامًا لتكرار الفوز من جديد على المنافسين في الدور الثاني.

وأوضحت أن الفريق لديه رغبة قوية في الحفاظ على لقبه كبطل للجمهورية، مشددة على أن الانتصارات التي تتحقق يترتب عليها مواصلة تحقيق الفوز الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق لا يشغل تركيزه بأية أمور أخرى سوى إجادته في المباريات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني .

وذكرت كابتن فريق طائرة الأهلي 14 سنة أن الفريق يجد منافسة قوية من بعض الأندية التي تتطلع لتحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلي مؤكدة أن «روح الفانلة الحمراء» تلعب دورا كبيرا في الانتصارات التي تتحقق، خاصة أن مبدأ الخسارة يبقى أمر مرفوضًا بالنسبة للاعبات الفريق والجهاز الفني .

وأشارت مي محمود إلى الدور الكبير الذي يبذله الجهاز الفني للفريق بقيادة محيي الدين صلاح الذي يسعى لقيادة الفريق دائمًا نحو الانتصارات ويتطلع دائمًا لعلاج السلبيات التي تظهر بشكل سريع لضمان استمرار النتائج الإيجابية والانتصارات.

وتابعت: في الأهلي لا نعرف سوى تحقيق الفوز والبطولات، وكما حققنا بطولة الجمهورية ومنطقة القاهرة في وقت سابق، سنسعى لتكرار الأمر بحصد لقب بطل الجمهورية هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads