المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملاك مرجان : طائرة الأهلى 16 تستحق التتويج ببطولة الجمهورية

الجمعة 02/مارس/2018 - 01:19 م
اسلام عبد التواب
طباعة
أكدت لاعبة فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة، ناشئات تخت 16 سنة، ملاك مرجان، أنها سعيدة بالإنتصارات التى يحققها الفريق هذا الموسم والتى تقربه خطوة جديدة من حصد لقب بطولة الجمهورية.

أضافت : حققنا الفوز على وادى دجلة والمقاولون العرب فى الجولتين الأولى والثانية من منافسات الدور الأول للدور قبل النهائى ببطولة الجمهورية وجاهزون ايضًا للفوز على هليوبوليس فى الجولة الثالثة لمواصلة الإنتصارات خاصة وأننا نلعب على هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز فى جميع المباريات.

وأوضحت : هذا الجيل من اللاعبات يستحق التتويج بلقب بطولة الجمهورية وهو الأمر الذى تعاهد عليه الجميع سواء لاعبات او جهاز فنى بقيادة الكابتن بهاء البنا.

وذكرت أن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى فى وقت سابق من تحقيق بطولة منطقة القاهرة لولا سوء الحظ الذى واجه الفريق امام الجزيرة رغم تفوق الفريق بشكل مميز طوال مواجهات الموسم على جميع الفريق.

وتابعت أن المنافسة هذا الموسم على بطولة الجمهورية باتت ساخنة للغاية فى ظل رغبة الجميع فى تحقيق نتائج إيجابية أمام النادى الأهلى مؤكدة أنها تتوقع إشتعال المنافسة بشكل أكبر فى المرحلة النهائية من المنافسات.

واشارت : البعض يبحث عن تحقيق الفوز على الاهلى ولو فى شوط واحد فقط من المباراة وهو ما يزيد من صعوبة المواجهات ولكننا نبقى جاهزون تمامًا لمواصلة الإنتصارات وقطع خطوة جديدة فى طريق حلم التتويج بأول لقب لهذا الجيل من اللاعبات.

وواصلت اللاعبة حديثها بالتأكيد على أن هذا الجيل من اللاعبات يعد الأمهر والأبرز ويستحق حصد بطولة تضاف لبطولات أسرة الكرة الطائرة بالنادي الأهلى وهو ما يتم التشديد عليه دائمًا فى جميع الجلسات التى نعقدها قبل المباريات.

وأضافت ملاك مرجان إلى أنها تملك طموحات كبيرة فى رحلتها مع اللعبة ولكن يبقى فى صدارتها مواصلة الظهور بشكل جيد من أجل حجز مكانًا فى تشكيلة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلى مستقبلًا عند وصولها إلى سن الـ19 مؤكدة أن عشقها للأهلى يدفعها لعدم التفكير فى مسألة الاحتراف الخارجى وإستكمال مشوارها مع اللعبة داخل النادى الأهلى بسبب إرتباطها وتعلقها الشديد بالأهلى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads