المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشعر الرمادي.. حافظي على لونه بهذه الطريقة!

السبت 03/مارس/2018 - 02:19 م
ندى محمد
طباعة
الشعر ما هو إلا تاج على شعر المرأة، فهو ما يزينها ويجملها، وتحتار الكثير من الفتيات في طريقة تسريحة ولونه، وترغب الكثير من الفتيات في تلوينه.

واللون الرمادي أصبح الأكثر اختيارًا من قِبل النساء، مما يؤكد اختفاء مقولة "الشقراوات هم الأكثر جاذبية"، وأن الشعر الأشقر هو الأكثر أناقة، إذ أصبحت هذه الأفكار جزءًا من الماضي لذلك تقدم "بوابة المواطن"، في السطور التالية أسرار الحفاظ عليه طويلًا، والتألق به في إطلالة ساحرة:

1. صاحبات الشعر الرمادي يستخدمن شامبو الشعر الملوَّن باللون الأرجواني:

الشامبو الخاص باللون الأرجواني، أو الأزرق هو الأفضل لصاحبات الشعر الرمادي، لأنه يحارب أي تغيير قد تحدثه أشعة الشمس، أو الكلور في لون الشعر، وهو بمنزلة الحياه للشعر الرمادي.

2. صاحبات الشعر الرمادي يعشقن الليمون:

الشعر الرمادي يحتاج شهريًا إلى قناع الليمون للحفاظ على روعته. كوب من عصير الليمون مع كوبين من الماء أفضل وسيلة للحفاظ على جمال إطلالتك به.

3. صاحبات الشعر الرمادي يتمتعن بالجاذبية:

اختيار الألوان المكمِّلة للون الرمادي مثل الأبيض، والأسود، والفضي، سيمنحك إطلالة لا مثيل لها.

4. صاحبات الشعر الرمادي يستخدمن البلاش دائمًا:

على الرغم من أن اللون الرمادي يتمتع بكثير من المميزات، إلا أنه قد يجعل وجهك شاحبًا إن لم تقومي باستخدام البلاش.

5. صاحبات الشعر الرمادي لا يخشين من الشعر القصير:

الشعر الطويل يحتاج إلى عناية كبيرة، ولأن صاحبات الشعر الرمادي يتمتعن بالشجاعة، فإنهن لا يخشين من التخلي عن شعرهن الطويل.

6. صاحبات الشعر الرمادي لا يصدقن أن الشعر الرمادي مرتبط بكبر السن:

الشعر الرمادي هو الاتجاه الأول في عام 2018، وإن كنت لا تصدقين ذلك، فما عليك إلا البحث على "إنستجرام" عن الـ "#silver hair"، وستجدين أن أكثر من مليون شاب وفتاة من مختلف الأعمار غيَّروا لون شعرهم إلى الرمادي، فهل ستتخلين عن أفكارك القديمة حوله، وتقومين بتجريبه؟ لا تترددي بذلك، فهو أكثر روعة مما تظنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads