المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحترفين في السعودية.. الحضري يسقط بخماسية.. عقم تهديفي متواصل و غياب شيكابالا

الإثنين 05/مارس/2018 - 01:40 ص
محمود سعد
طباعة
سجل الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري السعودي ، عقم تهديفي متواصل للاعبي المنتخب الوطني المصري المحترفين ، بينما سجل عصام الحضري حضور باهت رفقة التعاون ، ونستعرض في التقرير التالي أهم لحظات الأسبوع .

1- محمد عبد الشافي " الفتح" 

شارك عبد الشافي مع فريقه في التشكيلة الأساسية للمباراة ،وساهم في تحقيق الفوز علي حساب الفيحاء بنتيجة 3/2 ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة .

2- مؤمن زكريا " الأهلي "

شاهد مؤمن زكريا مباراة الأهلي أمام التعاون والتي حقق فيها الفريق الفوز بنتيجة 5/1 من مقاعد البدلاء ، ولم يشارك مع الفريق للمرة الأولي منذ انتقاله علي سبيل الإعارة في يناير الماضي .

3- عصام الحضري - عماد متعب " التعاون "

تلقي الثنائي خسارة ثقيلة مع السكري بنتيجة 5/1 أمام الأهلي ، وشاركا في التشكيلة الأساسية للفريق وحتي نهاية المباراة ، يذكر أن مصطفي فتحي يغيب عن المشاركة مع التعاون بسبب الإصابة .

4- عمرو بركات " الشباب " 

شارك بركات مع الليث في تحقيق الفوز علي إتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، وقدم مستوي متميز ليقود الفريق للمركز السادس برصيد 29 نقطة .

5- محمود عبد المنعم " كهربا "

لم يقدم كهربا مستواه المعهود ، عندما شارك في التشكيلة الأساسية مع الإتي وتلقي سارة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام الشباب ، وتعرض كهربا لإنتقادات لازعة من جانب جمهور العميد نظرا لمستواه السئ .

6- حسين السيد - أحمد الشيخ " الإتفاق " 

شاركا الثنائي مع الإتفاق في تحقيق فوزا هاما علي حساب أحد بنتيجة 3/2 ، وساهم الشيخ في تسجل الفريق للإهداف قبل استبداله في الدقيقة 88 ، بينما أكمل مارسيلو المباراة كاملة .

7- صالح جمعة " الفيصلي " 

حل كبديل في مباراة الفريق أمام الهلال في الدقيقة 60 من عمر المباراة والتي انتهت بفوز الزعيم بهدف وحيد ، وتلقي جمعة كارت أصفر كالمعتاد .

8- شيكابالا " الرائد "

غاب الأسمراني عن مباراة الفريق أمام النصر والتي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 4/3 ، ويعاني شيكا من إصابة خفيفة غاب علي إثرها عن المواجهة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads