المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يحضر حفل تكريم الأمهات المثاليات وشهداء الجيش والشرطة بـ "ميت يزيد"

الإثنين 05/مارس/2018 - 11:08 م
محمد عصر
طباعة
كرم اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، الأمهات المثاليات وشهداء الجيش والشرطة بقرية ميت يزيد مركز السنطة في حفل كبير أقيم بالقرية.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم، ثم ألقى محافظ الغربية كلمة أكد فيها على أهمية الأم فهي التي تعطي لكل الأجيال المعنى الحقيقي للتضحية وهي الداعم الأساسي فى عملية التنمية ومحاربة الإرهاب وأن المرأة المصرية هى نصف المجتمع وشريك أساسي في عملية التنمية والبناء.

وقال محافظ الغربية، إن هناك تحديات كثيرة تواجه مصر في الداخل والخارج، ويجب علينا أن نكون يدًا واحدة فى مواجهتها، مشددًا على عدم الإصغاء للحملات الإعلامية المغرضة والهدامة، والتي تحاول بث روح اليأس والفرقة بين أبناء المجتمع.

وأكد "صقر" على أن القوات المسلحة والشرطة ومن خلفهما الشعب المصرى تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قادرون بإذن الله على دحر قوى الشر والإرهاب، وأن هناك تنمية حقيقة لايمكن إنكارها ولا ينكرها إلا كل جاحد وإن هناك يد تبنى ويد تحمل السلاح وطالب ببذل مزيد من العمل والإنتاج لمواجهة التحديات التى تمر بها البلاد.

وأكد محافظ الغربية، أنه خلال العامين الماضيين حققت محافظة الغربية الكثير من الإنجازات فى مختلف القطاعات الخدمية التى تهم المواطنين فى حياتهم اليومية، من أبرزها إفتتاح مستشفى سمنود المركزى بإمكانيات طبية على أعلى مستوى ووضع حجر الأساس لمستشفى طنطا العام الجديد بتكلفة تتعدى مليار جنيه، بالإضافة إلى إعتماد مبلغ 50 مليون جنية لتطوير وتزويد مستشفى السنطة بأحدث الإمكانيات الطبية لخدمة الأهالى كإضافة جديدة إلى ما تقدمه المستشفيات القائمة على مستوى مراكز ومدن المحافظة من خدمات طبية وعلاجية لأبناء المحافظة، بالإضافة إلى ماتم تحقيقه فى مجال الصرف الصحى والرصف وإن ما تم إنجازه فى مشروعات الصرف الصحى على مستوى المحافظة خلال الثلاث سنوات الأخيرة لم يكن ليتحقق خلال ثلاثين عام.

واعتمد محافظ الغربية خلال الحفل مبلغ 2 ونصف مليون جنيه لكوبري قرية ميت يزيد، مشيرًا إلى كثير من الإنجازات التى تحققت أيضًا في مجالات التعليم ورصف الطرق والنقل والتموين والشئون الاجتماعية والتوسع فى مجال توزيع السلع الغذائية على مستوى قرى المحافظة لتوفيرها بأسعار مناسبة للمواطنين وخاصة محدودي الدخل.

وفي نهاية الحفل حث محافظ الغربية جميع المواطنين للنزول والإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية، وإن لهم مطلق الحرية فى الاختيار دون أي توجيه لهم للمشاركة الفاعلة في صنع مستقبل مصر القادم.

وفي نهاية الاحتفال قدم النائب محمد بدراوي عوض عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة السنطة درع لمحافظ الغربية تقديرًا لجهوده في خدمة أهالي المحافظة.

حضر الحفل اللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ وأعضاء مجلس النواب عن مدينة السنطة ووكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس مركز ومدينة السنطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads