المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه سمات شخصية المرأة القوية.. فكيف سيتعامل معها الرجال؟

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 02:03 م
مروة محمد
طباعة
يعتقد الكثيرون خطأ أن المرأة العنيفة والعنيدة والمتحدية، والتي تحب دوما أن تسير على عكس التيار وخلافه، أنها بذلك شخصية قوية ولذا تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم سمات الشخصية القوية ليعرفها كل الرجال ويحددون الطريقة المناسبة للتعامل معها.

فتعشق بنات حواء كلهم بأن يوصفوا بقوة الشخصية وأن تكون مثيرة وجذابة ومكان احترام وتقدير للجميع ولذا فإليكم سمات الشخصية القوية.

الثقة بالنفس
هناك شعره تفرق بين الثقة بالنفس والغرور وإن لم تستطع المرأة تحديدها والتفريق بينهم ستضعف شخصيتها فالمرء يستمد قوته من ثقته بنفسه وفيما يفعله ولكن عليها أن تحذر من الغرور والتفاخر بالذات لأنهما يدمران صاحبة. 

مهارة التعامل
المرأة قوية الشخصية تجيد التعامل مع الآخرين كل على طريقته الخاصة التي تتماشى معه سواء باللين أو بالشدة وتستطيع التحدث مع كل فرد على قدر عقله ومستوى فهمه الخاص به ولا تقوم بالسخرية من أحد مطلقا.

محددة الأهداف
تستطيع المرأة القوية تحديد أهدافها ومتطلباتها بسهولة في حدود إمكانياتها وقدرتها وتستطيع تحقيق مطلباتها في حدود المتاح والموجود.

علاقاتها بالآخرين
تعد مصدرًا للبهجة والفرحة لنفسها ولمن حولها فتقول الحق مهما كانت النتيجة ولو كان على رقبتها، ولديها قدرة رهيبة على إقامة علاقات إجتماعية ناجحة بالآخرين وتكون محبوبة ومميزة بين الآخرين ومصدر حب وإحترام. 
تقدر الوقت والمجهود

المرأة القوية هى من تعرف قيمة الوقت ولا تهدره وتحاول استثمار كل طاقتها فيما يفيد وينفع الآخرين ولا تستغل أحدا ولا تضيع مجهود أحد وتضع معايير ووقت لكل شئ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads