المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ختام فعاليات حملة "عيشها صح" لمكافحة الإدمان بجامعة المنصورة

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 06:46 م
هالة توفيق
طباعة
اختتمت فعاليات حملة "عيشها صح" بجامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، التي نظمها قسم الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية بطب المنصورة، بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان واتحاد طلاب الجامعة وإدارة رعاية الطلاب بمدرج الدكتور سيد خير الله بتربية المنصورة، والتى نظمتها الجامعة خلال الفترة من 4-7 مارس 2018.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب.

وتهدف الحملة لتوعية الشباب بمخاطر الإدمان وبحث سبل علاج المدمنين.

وحضر ختام الحملة كل من الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، والدكتور السعيد عبد الهادى عميد طب المنصورة، والدكتورة أسماء مصطفى عميد تربية المنصورة، والدكتورة زبيدة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة محمد عبد السميع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة الدكتورة سحر الدكرورى أستاذ ورئيس قسم الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية بطب المنصورة، ومقرر الحملة الدكتورة سلوى عبد الخالق منسق عام الأنشطة الطلابية بالكلية الدكتورة هبة سالم مستشار اللجنة الفنية باتحاد طلاب الكلية، بالإضافة لعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة.

وقدمت الدكتورة سحر الدكرورى الشكر، لإدارة الجامعة وكلياتها على مشاركتهم لقسم الطب الشرعى فى التوعية بمخاطر المخدرات، ونوهت ببرنامج الحملة التي بدأت 4 مارس وتستمر حتى تنظيم يوم رياضي يوم 7 مارس بالقرية الأولمبية بجامعة المنصورة.

وأكد الدكتور السعيد عبد الهادي، أن المخدرات تزيد خطورتها عن الحروب العسكرية لأنها تستهدف الشباب عماد الأمة، وطالب باتخاذ عقوبات رادعة ضد من يتاجر بها.

ونوهت الدكتورة أسماء مصطفى عن إعجابها بالحملة، لأنها تركز على الأنشطة الطلابية التى دائما ما يطالب مجلس جامعة المنصورة على تفعيلها وحثت الطلاب على الانغماس فى هذه الأنشطة التى تمنعهم من الإدمان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads