المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بن سلمان سيغير مفاهيم السعودية

الأربعاء 07/مارس/2018 - 07:57 ص
جورج إيليا
طباعة


بالتزامن مع انتهاء زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، الحالية إلى القاهرة، لتعزيز العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وتفقد عدد من المشروعات القومية ومحور قناة السويس برفقة الرئيس السيسي، فضلًا من زيارة الأزهر الشريف والكاتدرائية المرقسية، والأوبرا المصرية، تنشر "بوابة المواطن" أراء نواب البرلمان حول الجولات التفقدية للأمير محمد بن سلمان، وتبعيتها والرسائل التي تنطلق من تلك الجولات.



محمد عبده: زيارة ولي العهد لمصر ستغير مفاهيم السعودية
أشاد الدكتور محمد عبده عضو مجلس النواب، بزيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، وتفقد عدد من المشروعات القومية وزيارة الأوبرا والأزهر الشريف والكاتدرائية، قائلًا "الزيارة ستضيف المزيد إلي الصداقة القائمة والتبادل لمصلحة البلدين".

وأكد "عبده" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الأمير محمد بن سلمان، شخصية متفتحة وسيعمل على تغيير بعض المفاهيم المملكة، لحرصه علي الانفتاح على دول العالم وتقبل الآخر والذي تبين بزيارة الأوبرا والكاتدرائية.

وتابع عضو مجلس النواب، أن زيارة بن سلمان لمصر ستعمل على فتح استثمارات جديدة وقوية تعمل على الرقي بالاقتصاد المصري والسعودي، فضلًا من التوحد بين الدولتين للقضاء نهائيًا على الإرهاب.

داغر: ولي عهد السعودية وطني لأعلى الحدود
أشاد رفعت داغر، عضو مجلس النواب بدائرة زفتي بمحافظة الغربية، بزيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، وتفقده عدد من المشروعات القومية برفقة الرئيس السيسي.

وقال داغر: " كلنا وأخدين عنه فكرة خاطئة عن ولي العهد وزيارته لمصر وتحدثه عن المستقبل والارتباط بين البلدين أوضح أنه ذكي وله خبرة سياسية لديه وطنية وحريص علي الارتباط بين البلدين".

وأضاف "داغر" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الزيارة تحمل الخير لمصر والسعودية، من خلال الاتفاق علي عدد من الاستثمارات، مؤكدًا علي الارتباط بين البلدين سينتج تحالف قوي بين أقوي دولتين بالوطن العربي.

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة زفتي بمحافظة الغربية، أن الأمير محمد بن سلمان يسير أقوي من خطوات والده رحمه الله، متوقعًا أن تعمل بعض الدول المعادية علي تفكيك الترابط الذي يقوم به الأمير محمد بن سلمان.

رائف تمراز: زيارة ولي العهد تزيد الاستثمارات بمصر
أشاد رائف تمراز، عضو مجلس النواب، زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، وتفقد عدد من المشروعات القومية برفقة الرئيس السيسي، قائلًا: "رسالة لرجال الأعمال السعوديين للاستثمار بمصر".

وأضاف "تمراز" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أنه يوجد تعاون مشترك بين مصر والسعودية لإنشاء منتجعات سياحية، فضلًا من تقوية الترابط بين مصر والسعودية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية، والاندماج لتوحيد أكبر قوتين بالوطن العربي لمواجهة الإرهاب.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الزيارة تحمل بمجملها عدد من الرسائل للخارج والتي تضمن بمجملها، التحام قارتي أسيا وأفريقيا عن طريق مصر والسعودية، لتوحيد الصفوف أمام الإرهاب الأسود، وإنشاء قوى اقتصادية عظمى تربط الأخوة والصداقة بين البلدين.



اخر الاخبار،
عاجل،
خبر عاجل،
اخبار مصر،
البرلمان،
السيسي،
السعودية،
الأمير محمد بن سلمان ،
ولي العهد السعودي ،
ووزير الدفاع،
المشروعات القومية ،
قناة السويس ،
الكاتدرائية ،
الأزهر ،
الرئيس السيسي ،
الأوبرا ،
محمد عبده ،
محمد بن سلمان ،
رئيس الوزراء،
الاستثمارات ،
بالوطن العربي،
رائف تمراز،

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads