المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالات طلاق هزت عرش هوليوود.. تعرف عليها

الأربعاء 07/مارس/2018 - 04:25 م
نور محمد
طباعة
تعددت حالات الطلاق بين نجوم ونجمات هوليوود، خلال الفترة الماضية لدرجة أصبحت ملفتة للأنظار، وترصد "بوابة المواطن" هذه الحالات بين عدد كبير من نجوم العالم.

1- كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك
بعد علاقة استمرت 9 أعوام، أنجبا خلالها 3 أطفال هم مايسون 5 سنوات، بنيلوبي 3 سنوات، وراين 6 شهور انفصلت كورتني كارداشيان عن صديقها سكوت ديسيك.
كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك
2- هالي بيري وأوليفيه مارتينز
انفصلت الفنانة الأمريكية هالي بيري البالغة من العمر 49 عاماً عن النجم الفرنسي أوليفيه مارتينز، بعد زواج دام لمدة عامين فقط، ويعتبر ذلك هو الطلاق الثالث لبيري، ويذكر أن بيري لها طفل من مارتينز.

وجاء زواج النجمين في عام 2013 بعد انفصال مارتينز عن عارضة الأزياء جابريل أوبري بعد قصة حب استمرت خمس سنوات
نتيجة بحث الصور عن "هالي بيري " و "أوليفيه مارتينز"
3- بن أفليك وجينيفر جارنر
بعد زواج استمر 10 سنوات قرر نجما هوليوود “بن أفليك وجينيفر جارنر” إعلان نهاية حياتهما الزوجية، وقالا إنهما اتخذا قراراً صعباً بالطلاق، وجارنر وأفليك متزوجان منذ عام 2005 ولهما ثلاثة أطفال تراوح أعمارهم بين ثلاث وتسع سنوات.
نتيجة بحث الصور عن بن أفليك وجينيفر جارنر
4- ميس بيجي والضفدع كيرميت
في بيان مشترك على الإنترنت، أعلن ميس بيجي والضفدع كيرميت انفصالهما في شهر أغسطس وهو ما أضفى حيوية جديدة على البرنامج التلفزيوني المرتقب “ذي مابتس” أو “الدمى”، وقالت ميس بيجي والضفدع كيريت إنهما لن يرتبطا عاطفياً لكن سيواصلان العمل معاً في التلفزيون وبمشروعات أخرى.
5- بلاك شيلتون وميراندا لامبرت
بعد زواج استمر لمدة أربع سنوات، انفصلت المغنية ميراندا لامبرت عن زوجها الموسيقي بلاك شيلتون، وتم الطلاق بينهما منذ أسبوعين فقط وتكتم النجمان على الخبر لترتيب بعض الأمور.

بلاك شيلتون وميراندا
بلاك شيلتون وميراندا لامبرت
6- ماريا كاري وجيمس باكر
انفصلت النجمة ماريا كاري، عن خطيبها الملياردير جيمس باكر وذلك بعدما أوردت مجلة Woman’s Day ان الملياردير الأسترالي البالغ من العمر 48 عاماً انزعج من الإفراط في صرف الأموال من قبل " كاري" ، إضافة إلى انشغالها الدائم بتصوير برنامجها الواقعي الجديد Mariah’s World.

وأفادت المجلة ان "باكر" لا يرحب بفكرة ان تعرض "ماريا" حياتهما العائلية أمام كل العالم ضمن برنامجها الواقعي. كما انه سمح لماريا بالاحتفاظ بخاتم الخطوبة البالغ قيمته 10 مليون دولار.
نتيجة بحث الصور عن ماريا كاري و جيمس باكر
7- جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو
أعلن النجمان جينيفر أنيستون وزوجها جاستن ثيرو عن طلاقهما بعد عامين ونصف من الزواج، وعلاقة حب دامت 7 سنوات.

وصدر بيان مشترك بين جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو يكشفان من خلاله عن وقائع طلاقهما، ليؤكدا أن الانفصال حدث بكل الاحترام مع نهاية العام الماضي، مؤكدان على نيتهما مواصلة حياتهما كأصدقاء. 

جينيفر أنيستون وجاستين
جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو
8- انجلينا جولي وبراد بيت
لم تستمر المشاحنات طويلاً بين نجمي هوليوود، انجلينا جولي و براد بيت ، حيث قررا الانفصال بعد فترة طويلة من الأزمات ليتلقى رفعتا مؤخرا وثائق قضائية تسعى الى اطالة "القاضي المؤقت" في قضية الطلاق، بعد أن عقد الزوجان السابقان محادثات خاصة بينهما لمواصلة مناقشة تقسيم الأصول والاموال المتعلقة بهما وطريقة توزيعها، وطلبت نجمة هوليود الطلاق من بيت في سبتمبر 2016، إضافة إلي حضانة الأطفال.
نتيجة بحث الصور عن انجلينا جولي و براد بيت
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads