المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمعية "محبي الأطرش" تحيي ذكرى "القصري"

الخميس 08/مارس/2018 - 03:50 م
محمود رابح
طباعة
تبدأ جمعية "محبي الموسيقار فريد الأطرش"، برئاسة الفنان عادل السيد، استعداداتها وتجهيزاتها بذكرى وفاة الفنان "عبد الفتاح القصري"، وذلك في السابعة من مساءًا، يوم السبت القادم، بقاعة مركز شباب بولاق أبو العلا.

ويشارك في الأمسية نجلاء القصري، ابنة شقيقة، والفنان قيس عبد الفتاح، والمهندس فتحي، نجل الفنان رياض القصبجي الشهير "بالشويش عطية"، وسيروى الضيوف المشاركين العديد من المواقف والمحطات الهامة في الرحلة الفنية للفنان الحاضر الغائب "عبد الفتاح القصرى"، وتأتي مجموعة من الفقرات الغنائية، تقدمها المطربة أحلام أحمد، والمطربة زينب المصري، والمطرب محمد وحيد، المطرب محمد وهبي، إلى جانب باقة من الأشعار يلقيها الشاعر عبد الناصر عبد الحميد، والشاعر حسين بسيوني، وتحت إشراف رئيس النادي أحمد إيران، ومدير المركز محمد طلبة.

جدير بالذكر، أن الفنان عبد الفتاح القصري يعد أحد عمالقة الكوميديا في السينما، وله أكثر من 70 فيلم، ومن أشهر أدواره "المعلم حنفي" في فيلم ابن حميدو، وآخر أفلامه كان "سكر هانم"، واشتغل في فرقة نجيب الريحاني المسرحية، ثم فرقة إسماعيل ياسين، المسرحية، وتوفي عبد الفتاح القصري، في 8 مارس 1964.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads